أخبار اليمن

محافظ صنعاء يفصح عن رغبته في إشعال فتنة غرب العاصمة

أفصح محافظ محافظة صنعاء عبدالغني جميل عن رغبته أحداث فتنة بين أبناء بني مطر على خلفية قرارات تعسفية أصدرها المحافظ في وقت سابق.
وأوضح مصدر في المجلس المحلي لمديرية بني مطر أن عضوا?ٍ في المجلس المحلي التقى محافظ صنعاء اليوم لمناقشة عدد من القضايا بالمديرية.
ونقل المصدر عن عضو المجلس المحلي قوله إن محافظ صنعاء توعد بالعمل على إثارة الفتنة بين أبناء بني مطر باصدار قرارات لن يتراجع عنها حتى لو جاء الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
وكان عضو المجلس المحلي قدم للمحافظ استعراضا?ٍ عن بوادر احتقان اجتماعي داخل المنطقة بسبب قرارات وصفت بانها تعسفية اصدرها محافظ صنعاء .
ويطالب ابناء مديرية بني مطر باقالة محافظ صنعاء ?ويتهمونه بمصادرة ايرادات المديرية وعرقلة تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية الخاصة بصرف سيارات شرطة لادارة امن المديرية ? وتوفير 100 ميجاوات كهرباء ? وشق وسفلتة طرقات واتهم بيان صادر عن ابناء مديرية بني مطر محافظ صنعاء بعرقلة تنفيذ مشاريع الخدمية المخصصة للمديرية بصورة تعسفية حسب وصفهم . وكان المجلس المحلي لمديرية بني مطر اقر في وقت سابق المطالبة بالانضمام إلى أمانة العاصمة بدلا?ٍ من محافظة صنعاء? وجاء القرار لأسباب إدارية وجغرافية وسكانية? وبعد مطالبات واسعة لأبناء المديرية بتسخير إيرادات المديرية للمشاريع التنموية والبنى التحتية الواقعة في إطارها الجغرافي . وتقع مساحات جغرافية واسعة ومناطق سكنية وتجارية وصناعية من مديرية بني مطر في إطار محيط أمانة العاصمة الجغرافي لكنها إداريا?ٍ (مديرية بني مطر ) تتبع محافظة صنعاء

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق