أخبار اليمن

ناشطون يتهمون حزب الاصلاح بالوقوف وراء الاعتداء على شبكة خطوط نقل الكهرباء

اتهم ناشطون على صفحات التواصل الاجتماعي حزب الاصلاح بالوقوف وراء الاعتداء الذي وقع ظهر اليوم الاحد على خطوط نقل الطاقة الكهربائية.

واشار الناشطون على صفحاتهم أن قطع الكهرباء عن اغلب المحافظات اليمنية? الغرض منه عزل المواطنين عن متابعة الأحداث الهامة المتمثلة في الانتصارات التي يحققها الجيش اليمني ضد عناصر الارهاب في محافظتي ابين وشبوة.. مؤكدين أن حزب الاصلاح قد اثبت موقفه المناهض لهذه الحرب.

مراقبون من جهتهم أكدوا لـ”شهارة نت” أن معركة الجيش الاخيرة ضد الارهاب قد حقق التفاف شعبي منقطع النظير? وهو ما اثار حفيظة المتشددين في حزب الاصلاح الذين يسعون الى وقف الحرب. مشيرين الى أنها المرة الاولى التي يتحد فيها الناشطون والمتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن? مع الجيش اليمني? ناهيك عن اتفاقهم على تحميل حزب الاصلاح مسئولية دعم الارهاب والارهابيين في اليمن.

واوضح المراقبون أن حزب الاصلاح يعيش في اسوء حالاته? نتيجة الاتهامات الموجهة اليه على مختلف الاصعدة برعاية الارهاب.

وكانت الدائرة الثانية من خطوط نقل الطاقة مأرب صنعاء خرجت عن الخدمة أثر تعرضها لاعتداء تخريبي ظهر اليوم من قبل مجموعة من المخربين في منطقة آل شبوان محافظة مأرب.

وأوضح مصدر مسئول بغرفة العمليات المشتركة بوزارة الكهرباء لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المخربين نفذوا اعتدائهم بين البرجين 375 و 376 باستخدام الأعيرة النارية مما أدى إلى خروج الدائرة الثانية عن الخدمة .

ولفت إلى أن الأجهزة الأمنية تجري تحرياتها للكشف عن منفذي الاعتداء ودوافعهم تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق