أخبار اليمن

شهارة نت ترصد بالصور وصول شحنة جديدة.. حكومة الوفاق تواصل شراء السيارات المصفحة

علمت "شهارة نت" من مصادر خاصة, أن حكومة باسندوة إعتمدت صرف مئات الملايين من الدولارات ضمن ميزانية الدولة للعام الحالي 2014م, وذلك على شراء المزيد من السيارات المصفحة لعدد من المسئولين في الدولة وكبار المشائخ والاعيان.

وقالت المصادر أن الحكومة سبق وأن قامت بصرف مايزيد عن 80 سيارة مصفحة لوزراء في حكومة الوفاق الوطني ومسئولين في الحكومة وقيادات سياسية ومحافظين وشخصيات اجتماعية.

وعلى الرغم من العجز الحاصل في ميزانية الدولة, الا أن الحكومة ما زالت مستمرة في انفاق مئات الملايين من الدولارات على شراء السيارات المصفحة بدلا?ٍ من السيارات العادية, حيث تقوم الحكومة بطلب شراء السيارات من كبريات الشركات العالمية المصنعة للسيارات, وتتراوح قيمة السيارة الواحدة مابين 75 ألف – 150 ألف دولار.

وكان شهود عيان, ممن يصعب عليهم توفير قوت يومهم في ظل الظروف الراهنة نتيجة الفساد المستشري –  أكدوا لـ"شهارة نت" عن وصول شحنة جديدة من السيارات المصفحة الى العاصمة صنعاء.

واوضح الشهود أن نحو 25 سيارة مصفحة قادمة من ميناء الحديدة, قد وصلت الى صنعاء نهاية الاسبوع المنصرم..

ويأتي وصول شحنة السيارات المصفحة الجديدة, التي تم شراءها على نفقة الدولة, بعد اقل من شهرين على وصول 200 طقم عسكري وكذا 100 سيارة مدرعة نوع (صالون) كهدية من دولة الامارات العربية المتحدة.
 
وفي هذا السياق أوضحت مصادر اعلامية أن السيارات المصفحة القادمة من الامارات تم توزيعها لشخصيات سياسية لم تسميها وذلك من أجل استمالتهم لصالح الحكومة التي تواجه ثورة شعبية عارمة في عدد من محافظات الجمهورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com