أخبار اليمن

الأمن القومي يصدر تصريحا هاما

نفى مصدر مسؤول في جهاز الأمن القومي? نفيا?ٍ قاطعا?ٍ صحة الأخبار التي تناقلتها بعض المواقع الإلكترونية الإخبارية وهي كالتالي:

1- قيام جهاز الأمن القومي باعتقال خمسة أشخاص من عناصر حزب الله اللبناني أثناء مغادرتهم مطار صنعاء الدولي.

2- محاولة لإخفاء آثار الجريمة.. جهاز تصنت للأمن القومي يفضح مكالمة خاصة وخطيرة لصالح بعد فضيحة صواريخ سنحان.

3- الأمن القومي يكشف: جلال هادي يقود حملة لإسقاط حكومة الوفاق بالتعاون مع نورا الجروي.

4- الأمن القومي يجمع أدلة قاطعة للكشف عن من يقف وراء المتورطين في تفجير أنابيب النفط وأبراج الكهرباء.

وقال المصدر: أن هذه الأخبار لا اساس لها من الصحة ولا تعبر إلا عن كونها مجرد شائعات متعمدة تهدف للإثارة والترويج وخلط الأوراق? وأن المواقع التي اعتادت على نشر هذه الأخبار المضللة تجاوزت كل قواعد وشروط وأخلاقيات العمل الصحفي? وجعلت من العمل الصحفي وسيلة للكذب والتدليس وتشويش الرأي العام? ظنا?ٍ منها بأن تلك الأساليب قادرة على إقناع الناس دون أن تشعر أنها تتحول في عملها إلى صحف ومواقع صفراء رخيصة تفقد مصداقيتها.

وأضاف المصدر بأن هناك بعض المواقع الأخبارية تسعى جاهدة لنشر الأخبار الملفقة والمضللة بهدف النيل من معنويات الأجهزة الأمنية والتشكيك في أدائها والتحريض عليها رغم كل الجهود التي تبذلها تلك الأجهزة للحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

وأشار المصدر بأن تلك المواقع الأخبارية تقوم بتلفيق الأخبار ونشرها زورا?ٍ وبهتانا?ٍ ونسبها إلى جهاز الأمن القومي? داعيا?ٍ جميع وسائل الأعلام إلى تحري الدقة والموضوعية والتحقق من صحة الأخبار وعدم التسرع أو الاعتماد على الشائعات والأقاويل الباطلة لابتزاز الآخرين بأحداث ووقائع ليس لها أي وجود.

وأكد المصدر احتفاظ جهاز الأمن القومي بحقه القانوني في مقاضاة المواقع الإخبارية التي تعمدت نشر مثل تلك الأكاذيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com