السياحـة والاثار

مجلة السياحة اليمنية تعاود الصدور بعدد مميز

صدر الأسبوع المنصرم العدد (11) من مجلة السياحة اليمنية التي يرأس تحريرها الزميل أكرم محمد الجولحي والصادرة عن إدارة الإعلام بمجلس الترويج السياحي بعد انقطاع طويل حتمته ظروف خارجة عن الإرادة.

لقد صدر العدد باللغتين (العربية والانجليزية) وكان في شكله ومضمونه حلة أنيقة تدشن إصدارات عامنا الجديد بما حوته من مواد متنوعة شكلت زادا مشبعا لكل من عرف ولا يعرف معالم بلادنا.

حيث حرص الطاقم المحترف للمجلة بقيادة ربانهم الجولحي على الطواف بالقراء من حقل الديناصورات في منطقة أرحب م/ صنعاء واستطلاعات عن سقطرى ومحمية حوف ودار الحجر وعدن الحبيبة وشهارة وتريم الغناء وغيرها بما تشمل من معالم مبهرة ومواقع جاذبة بالإضافة إلى ملف من مشاركات اليمن في المعارض الدولية وأهم التغطيات الإخبارية عن ابرز الفعاليات والأخبار السياحية.
وفي تصريح للزميل أكرم الجولحي رئيس التحرير أكد بأن صدور العدد الجديد سيكون نقطة الانطلاق لإصدارات غير متوقفة للمجلة بعد أن توفرت للمجلة كافة المستلزمات الفنية والدعم ألحافزي من قبل قيادة الوزارة ممثلة بمعالي الدكتور قاسم سلام وزير السياحة ومجلس الترويج السياحي متمثلة بفاطمة الحريبي المدير التنفيذي للمجلس? مؤكدا بأن المجلة يتم توزيعها خلال المشاركة في المعارض الخارجية في حوالي 8 دول أجنبية بالإضافة للسفارات والبعثات الدبلوماسية وخطوط الطيران والجهات الحكومية وشركات السياحة والسفر? والفنادق والمنافذ البرية والبحرية والجوية بهدف إرساء مداميك الجذب السياحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com