غير مصنف

النماء الأهلية (YDN) توقع مع شركة MTN اتفاقية تجهيز وتشغيل معهد مهاراتي (2) في عدن

وقعت شبكة النماء اليمنية (YDN) مذكرة تفاهم مع شركة MTN للهاتف النقال الخاصة بتجهيز وتشغيل معهد مهاراتي 2 للتدريب الفني والمهني في محافظة عدن بتكلفة مقدارها 1.225.716 دولار .
يأتي ذلك في إطار الشراكة بين منظمات المجتمع المدني ممثلا?ٍ بشبكة نماء والقطاع الخاص في اليمن ممثلا?ٍ بشركة MTN والتي من شأنها الاسهام في الدفع بعجلة التنمية نحو الأمام وتأهيل الشباب كشريحة واعدة يعول عليها رسم ملامح المستقبل القادم للبلاد. كما يأتي توقيع هذه الاتفاقية بعد نجاح شبكة نماء في تنفيذ المرحلة الأولى من هذا الاتفاق والمتمثلة في تأثيث وتشغيل معهد مهاراتي 1)) بمحافظة الحديدة والذي تجري التحضيرات الأخيرة لافتتاحه.
وفي تصريح صحفي قال المهندس فؤاد الصبري? رئيس شبكة نماء للمنظمات الأهلية في اليمن أن معهد مهاراتي بمحافظتي عدن والحديدة يهدف بالدرجة الرئيسية إلى تأهيل الشباب في التخصصات والمهارات التي يتطلبها سوق العمل المحلية كالتكييف والتبريد واللحام وصيانة الحاسوب والموبايل وغيرها من الأجهزة الإلكترونية بالإضافة الى قسم تمكين المرأة . لافتا?ٍ إلى أن المعهد سيعتمد طريقة التعليم النظامي وفق المناهج المعتمدة من وزارة التعليم الفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com