الصحــافــة والإعلام

يمن فويس للأنباء يطلق نسخة حديثة ونوعية في اليمن

يعرض الآن يمن فويس للأبناء نسخته الجديدة والتي تم تطويرها وفقا?ٍ لآليات البرمجة الحديثة وبما تناسب مع تقنيات العصر الحديث.
وتتميز النسخة الجديدة التي هي من برمجة وتصميم شركة تكامل وبإشراف المهندس يسري الأثوري والصحفي رياض الأديب بسهولة وسرعة التصفح والشكل الجذاب إضافة إلى المرونة والقابلية للتطوير.
كما اعتمد يمن فويس في نسخته الجديدة على الصورة بشكل كبيرة إيمانا بالقاعدة الصحيفة ” صورة تعادل ألف كلمة ” وهي الطريقة التي بدأت تتبعها معظم المواقع العالمية الشهيرة.
ونال التصميم الجديد إعجاب وإستحسان الكثيرين من زملاء المهنة الصحفية? أو من زوار ومحبي موقع يمن فويس? كما أنه عمل على حل مشكلات الموقع السابقة واهمها التوقف المستمر الناتجة عن الضغط نتيجة ازدياد عدد الزوار .

ولا تزال النسخة الجديدة من يمن فويس قيد التطوير المستمر عليها وبهذا الخصوص قال الصحفي رياض الأديب ناشر ورئيس تحرير موقع يمن فويس “أن النسخة الجديدة هدفت إلى تحسين أداء وشكل الموقع ومواكبة التطورات في عالم الصحافة الإلكترونية”.

المهندس يسري الأثوري مدير شركة تكامل بدوره أشاد برغبة القائمين على موقع يمن فويس بالتطوير المستمر والوصول إلى أفضل النتائج? وقال أن عالم المواقع الإلكترونية عالم متسارع وبحاجة إلى مواكبة وتطوير مستمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com