أخبار اليمن

اطلاق نار كثيف بالقرب من معسكر الأمن الخاص و أنباء عن مهاجمة مسلحون لحاجز أمني بتعز

بدأت قوات أمنية و عسكرية منذ ما قبل منتصف الليلة حملة تمشيط واسعة للحارات القريبة من معسكر الأمن الخاص (المركزي سابقا) الواقع في حي كلابة القريب من القصر الجمهوري.

و خرجت الحملة الأمنية و العسكرية المكونة من عدد من الأطقم و المصفحات? على خلفية تعرض حاجز أمني بالقرب من معسكر الأمن الخاص? لهجوم من قبل مسلحين مجهولين? حسب ما أفادت به مصادر محلية.

و تشير معلومات حصل عليها “يمنات” أن الهجوم تسبب في سقوط ضحايا في أوساط في أوساط الجنود? و أن المسلحين كانوا كما يبدو يريدون اقتحام النقطة لمهاجمة المعسكر القريب منها.

و حتى ساعة كتابة الخبر لا يزال اطلاق نار متقطع يسمع بين الفينة و الأخرى بالقرب من سوق الجملة و جولة القصر و فرزة صنعاء و كلابة السفلى.

و كانت اشتباكات عنيفة قد دارت بين الحملة الأمنية و مسلحون في عدد من الحارات القريبة من المعسكر? عقب خروج الحملة الأمنية? استخدمت فيها الأسلحة المتوسطة والخفيفة.

و تنتشر العديد من الأطقم و المصفحات بالقرب من معسكر الأمن الخاص و فرزة صنعاء و جولة القصر وسوق الجملة.

و تسبب الاطلاق الكثيف للنار حالة من الخوف و الهلع في أوساط السكان? و قال لـ”يمنات” أحد السكان القريبين من معسكر الأمن الخاص? أنه شاهد طقما يطلق النار بكثافة من معدل? وفي اتجاهات مختلفة? و بعضها في الهواء.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق