الصحــافــة والإعلام

السجل يطلق خدمة جديدة للقراء والمتصفحين

 أطلق محرك البحث والقارئ الإخباري المتميز "السجل" خدمة حسابات القراء والمتصفحين التي ت?ْمكن أي قارئ أو متصفح من تسجيل وإنشاء حساب خاص به في السجل ومن خلال هذا الحساب بإمكان القارئ تحديد المصادر الإخبارية التي يريد متابعتها بإستمرار وتصفح موادها وحذف أي مصادر أخرى .

وتعتبر هذه الخدمة ثورة في عالم الصحافة الإليكترونية اليمنية حيث ي?ْعتبر السجل أول قارئ إخباري يمني يعتمدها

وتتميز هذه الخدمة بأنها تجعل القارئ "سيد نفسه" ..  يختار مصادره بنفسه ويختار ما يريد أن يقرأه من أكثر من 70مصدر إخباري يمني وعربي دون فرض عليه أي مادة من خلال التلاعب بمستوى ضخ المواد الإعلامية والإنتقائيه في إضافة المواقع الإخبارية .

هذا وقد أشاد عدد من رؤساء تحرير المواقع الإخبارية والصحفيين بهذه الخدمة الرائعة التي تؤكد أن لا وصاية على القراء والمتصفحين وأنهم أحرار فيما يختارونه من اخبار ومن مصادر إخبارية .

وتأتي هذه الخدمة ضمن مجموعة خدمات نوعية تقنية وبرمجية متطورة يطلقها السجل كقارئ إخباري متميز من الناحية الفنية والتقنية ووسيط نزيه وحيادي ومهني بين المواقع والقراء في الداخل والخارج .

في ذات السياق أعاد السجل تدشين خدمة إخبارية أخرى تتضمن بث الأخبار تلقائيا?ٍ في المواقع التي تريد إضافة أخبار السجل اليها .

وأكد مدير السجل معاذ شيباني ان هناك خدمات نوعية أخرى سيتم إطلاقها خلال الأشهر القليلة القادمة مضيفا?ٍ أن إطلاق خدمة الحسابات الخاصة بالقراء تأكيد من إدارة السجل على انها تحترم عقلية القارئ ولا تفرض شروطا?ٍ ولا تتعامل بأي تمييز أو إزداوجية مع المواقع الإخبارية بل تجعل القارئ هو الحكم وهو سيد نفسه .

وأضاف شيباني أنه سيعيد تدشين خدمة حسابات المصادر الإخبارية التي تتيح لأي مصدر إخباري تعديل المواد المنشوره في السجل وكذلك إضافة خبر عاجل بحيث يظهر الخبر في السجل تلقائيا?ٍ من حساب المصدر الإخباري ودون العودة لإدارة السجل .

هذا وقد تضاعف عدد زوار السجل بنسبة كبيرة جدا?ٍ وأصبح من المواقع الأكثر قراءة في اليمن .

وأشاد بخدماته عدد كبير من الناشطين والسياسيين والصحفيين في الداخل والخارج .

والسجل محرك بحث وقارئ إخباري يمني ي?ْبث من مدينة عدن .

تصفح الآن السجل وأضف حسابك فيه : http://www.alsjl.com/

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق