ريـاضـــــة

النونو: أعتز بلقب هداف الدوري اليمني ولن أعتزل حاليا?ٍ

عبر النجم الدولي المخضرم علي النونو هداف أهلي صنعاء عن اعتزازه الكبير بمواصلة تألقه ونجاحه في الانتصار للهداف اليمني والتتويج بلقب هداف الدوري هذا الموسم وللمرة الثالثة في تاريخه بعد أكثر من 11 عاما من سيطرة المحترفين الأجانب على هذا اللقب .

مشيرا إلى انه شارك معظم فترات الموسم الكروي الاستثنائي في اليمن وهو يعاني من إصابة حرمته خوض الكثير من المباريات وتقديم أفضل ما لديه ومع ذلك سجل 12 هدفا كانت كفيلة بمنحه لقب الهداف.

وأكد في تصريحات صحفية لماتش أن تتويجه بهذا اللقب يعد ردا قويا لكل المشككين في قدرته على الاستمرار في الملاعب وأنه كان من بين أفضل اللاعبين في الدوري اليمني رغم ابتعاده عن قائمة المنتخب الوطني منذ خليجي 20 بعدن قبل ثلاث سنوات.

وكان زميل النونو في المنتخب وأهلي صنعاء الهداف الدولي المعتزل عادل السالمي قد طالب النونو في أحد اللقاءات التلفزيونية خلال منافسات الدوري المحلي بالاعتزال? الامر الذي أثار غضب واستياء النونو وجماهير الاهلي حينها.

وكشف النونو عن خضوعه في الفترة الحالية لسلسلة من الفحوصات الطبية والسفر إلى خارج البلاد للعلاج من الاصابة التي يعاني منها? والتي حدت من قدرته كثيرا في هذا الموسم? لافتا إلى أن مستقبله سيتحدد من خلال تقارير الاطباء التي يخشى ان تمنعه من ممارسة اللعب في حال تفاقم الاصابة. وبين أنه قد قرر مستقبله في حال تم منعه طبيا من اللعب? وذلك بالتوجه إلى عالم التدريب وتأهيل نفسه في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق