أخبار اليمن

الأمن القومي يمنع طفلة يمنية ووالدتها من دخول اليمن

اقدمت السلطات الامنية بمطار صنعاء الدولي باحتجاز الطفلة (فدك الزهراء على محمد الحرازي) ووالدتها عراقية الجنسية – اللتين قدمتا من العراق لغرض زيارة اهل والدها – ثم منعتهما من الدخول للاراضي اليمنية وإرغامهما للرجوع على نفس الطائرة التي جئن على متنها.

وعبر والد الطفلة المواطن الشيخ على محمد الحرازي المقيم في جمهورية العراق لغرض الدراسة – عن استنكاره تلك الاجراءات التعسفية وغير المبررة التي قامت بها سلطات الامن في مطار صنعاء امس الخميس والتي احتجزت الطفلة ووالدتها وضلت تحقق معهما بأسئلة طائفيه خارجه عن الاخلاق الاسلامية والانسانيه ثم قامت بمنعهما من الدخول للأراضي اليمنية رغم ان معهما موافقه تصريح للزيارة .

وقال الشيخ الحرازي ان تعامل الامن بتلك الطريقة الهمجية والمستفزة يؤكد استمرار العقلية العقيمة التي سادت طيلة العقود الماضية والتي ثار الشعب اليمني بمختلف فئاته ومكوناته وطوائفه ضدها.

وطالب الحرازي رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة الالتفات لتلك التصرفات غير المبررة وسرعة التوجيه لضبط الضباط والافراد الذين منعوا ابنته وزوجته من الدخول الى اليمن لزيارة اهله واحالتهم للتحقيق – مطالبا برد اعتبار اسرته والطفله التي أصيبت بحاله نفسيه شديدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com