أخبار اليمن

فتاة في إب تحرض على قتل والدها الم?ْسن وتدفع ذهبها مقابل الجريمة

تمكن رجال الامن بمديرية حبيش محافظة إب من كشف غموض جريمة مقتل الرجل الم?ْسن /علي احمد قاسم (60 عاما?ٍ) بعد العثور علي جثته في منطقة الضباري جبل خضراء حبيش والذي قتل في ظروف غامضة وبطريقة وحشية نتيجة ضربات قاتلة بأحجار غطت رأسه المهشم ? و بعد التحري والبحث تمكن رجال الأمن يوم أمس من ضبط ثلاثة متهمين بالقضيه بينهم فتاة .

العقيد/ يحيى علي عيسى مدير أمن مديريه حبيش الذي كان في مقدمة الفريق المشكل من قبله في القضية الغامضة ? يقول لـ ( يمن برس ) انه بعد البحث والتحري وجمع المعلومات في الجريمة الغامضة من قبل الفريق المكلف وهم ( المقدم عبدالله العبادي مدير بحث المديرية ومساعديه عادل الغيثي وعبدالعزيز القحيف تمكن الفريق الأمني يوم امس من كشف ملابسات الجريمة وضبط ثلاثه متهمين بينهم فتاة ” ابنة القتيل ” البالغة من العمر 18 حيث كشفت التحقيقات ضلوعها بجريمه مقتل والدها العجوز بحسب اعترافها بمحاضر جمع الاستدلال والتحري .

ويشير العقيد/ يحي عيسى انة من خلال اعترافات الفتاة? اتضح انها هي المحرضة والمخططة على قتل والدها حيث اعطت للشخصين الاخرين المنفذين للجريمه ” حد قولها ” مبالغ مالية وخمس حبات جنيه ذهب ( اي مايقارب المليون ريال ) ويحتمل انها بذلك ارادت التخلص من والدها الذي ذكرت بمجمل اقوالها انه كان يعاملها بقسوه ويضربها ويقيد حريتها .

ويضيف الاخ/ مدير أمن حبيش لـ ” يمن برس ” الى ان الجريمة نفذت بطريقة وحشية وبشعة جدا?ٍ ولكن تم التوصل الى نتائج طيبة بكشف غموضها وضبط مرتكبيها خلال 48 ساعه من اكتشافنا للجثة وكان ذلك باشراف مباشر من العميدالركن/ فؤاد محمدالعطاب مدير عام أمن محافظه إب الذي كان لتوجيهاته ومتابعته لنا دورا?ٍ فعالا?ٍ في ذلك النجاح .

ويختتم العقيد/ عيسى بالقول ان الاجراءات لا تزال مستمرة ومتواصلة وبمجرد الانتهاء من استكمال ماتبقى من اجراءات مع المتهمين الاخرين ( المضبوطين الى جانب الفتاة ) سيتم إحالتة القضية إلى النيابة العامة مع المتهمين طبقا?ٍ للقانون .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com