أخبار اليمن

حزب البعث اليمني يتهم الجامعة العربية بالعمالة ويدعو الشعب للنزول الى الشارع

إتهم حزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن جامعة الدول العربية وأطراف أخرى لم يسميها بالتا?مر مع الكيان الصهيوني والأمريكي في اعلان الحرب على سوريا.

وأكد الحزب في بيان -تلقى “شهارة نت” نسخة منه- الى أن الاعتداء الاخير على سوريا برهن على عمق التحالف والتآمر الذي تقوده أطراف عربية وعلى رأسها جامعتهم التي ارتضت لنفسها الهوان والارتهان للأجنبي ومثلت غطاء للاعتداءات المتكررة وتمرير المخططات والمشاركة فيها والتنازل عن الحقوق والأرض والمقدسات.

واوضح البيان إن المعارك التي يخوضها الشعب العربي في سورية وجيشه الباسل دفاعا عن النفس ودفاع عن حياض الأمة وأقطارها ومستقبلها ومشروعها ودفاعا عن مقدساتها وكرامة أبنائها وسعيا للحفاظ على تماسك نسيجها الاجتماعي والديني والفكري والحضاري التي ظلت قرونا الرافع الأساسي والمحرك لأبنائها في مواجهة أعداء الأمة وهي معركة النهوض التي ستحدد هوية الأمة ومستقبلها وموقعها في عالم جديد تتبلور اتجاهاته اليوم.

وقد ادان الحزب هذا الاعتداء واعلن عن تضامنه ووقوفه مع سورية العروبة بالمال والنفس وطالب أبناء الأمة العربية وقواها الوطنية والقومية بالخروج للشارع لرفع صوتها ضد أنظمة الخنوع والاستسلام وإعلان النفير العام والاستعداد لخوض الحرب مع شعبنا العربي في سورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com