أخبار اليمن

حمزة الحوثي : المكونات السياسية تدرس حالياً تشكيل حكومة شراكة وطنية

وكالة مرصد _ صنعاء :

حمزة الحوثي2قال عضو المجلس السياسي لأنصار الله حمزة الحوثي ” إن المكونات السياسية اليمنية تدرس حالياً تشكيل حكومة قائمة على الشراكة الوطنية بين كافة المكونات السياسية التي شاركت في مشاورات جنيف “.

جاء ذلك في تصريح له لوكالة  سبأ عند وصول وفد المكونات السياسية المشارك في مشاورات جنيف صنعاء اليوم على متن الطائرة السلطانية العمانية التى اقلت ايضا 130 جريح تم معالجتهم خارج الوطن بعد اصابتهم في حادثي التفجيرين الارهابيين لمسجدي بدر والحشوش بصنعاء في مارس الماضي.

وأضاف عضو المجلس السياسي لأنصار الله ” هناك تواصل مع معظم المكونات والتيارات السياسية في داخل اليمن وخاصة في جنوب الوطن بصورة مستمرة وهناك تفاهمات جارية معها”.

وأشار إلى أن تصرفات الإعاقة والعرقلة التي رافقت وفود المكونات السياسية منذ مغادرتها ولحظة عودتها من وإلى صنعاء أظهرت الأمم المتحدة بموقف الضعيف كونها المعنية بتأمين ذهاب وعودة الوفد.

ولفت الحوثي في ختام تصريحه إلى أن المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ سيزور اليمن قريباً في إطار زيارته للمنطقة حالياً وذلك للبحث في إطلاق مشاورات جديدة لاستكمال المشاورات السابقة وذلك بناء على بيان مجلس الأمن الدولي الأخير.

من جانبهم عبر الجرحى الذين عادوا إلى صنعاء اليوم عن امتنانهم وشكرهم لسلطنة عمان وكل الدول التي ساهمت في علاجهم.. مؤكدين أنهم حظوا بكل الرعاية والاهتمام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com