الصحــافــة والإعلام

شهارة نت يحتفل بمرور 3 سنوات على تأسيسه وترشحه للمرة الثانية لجائزة الصحافة العربية

تستعد هيئة تحرير موقع “شهارة نت” للإحتفال بمرور ثلاث سنوات على تدشين الموقع, وكذا بمناسبة ترشيحه للمرة الثانية على التوالي للفوز بجائزة الصحافة العربية في دورتها الثانية عشرة وإختيار الزميل الصحفي ربيع شاكر المهدي نائب رئيس تحرير “شهارة نت” ضمن أسماء المرشحين الثلاثة الأوائل في مجال الصحافة الإستقصائية.

وأوضح الأستاذ عبدالله الحنبصي رئيس تحرير “شهارة نت” إلى أن الموقع سيقوم خلال الاحتفالية المزمع إقامتها نهاية مايو القادم بتكريم العاملين وكذا المتعاونين والداعمين الرئيسيين للموقع.

كما سيتم تكريم عدد من الشخصيات البارزة في مجال الإعلام والثقافة والسياسة والإقتصاد ممن لهم بصمات واضحة على الساحة اليمنية.

وكان موقع شهارة نت احتل العام الماضي المرتبة الثانية في جائزة الصحافة العربية بعد فوز صحيفة المصري اليوم بالجائزة فيما جاءت صحيفة الأهرام في المرتبة الثالثة, بينما ينافس الزميل ربيع شاكر على الجائزة هذا العام الى جانب صحيفتي الغد الأردنية والوفد المصرية.

يشار الى أن شهارة نت يحتل مكانة متميزة ضمن المواقع الإخبارية في اليمن وذلك بحسب تصنيف السفارة الأمريكية ومركز الإعلام الاقتصادي اللذان اختارا الموقع ضمن أفضل المواقع المستقلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com