أخبار اليمن

طالبت برحيل صخر الوجيه.. مسيرة جماهيرية حاشدة تضامنا?ٍ مع جرحى الثورة

خرجت عصر اليوم الجمعة مسيرة جماهيرية حاشدة من ساحة التغيير دعا إليها الملتقى لقوى الثورة متجهة إلى ساحة اعتصام جرحى الثورة أمام مجلس الوزراء وذلك للتضامن معهم ومطالبة حكومة الوفاق الوطني بسرعة علاج الجرحى دون تأخير التي تبحث عن الكراسي والمحاصصة حسب قولهم.

وكان النائب الثائر احمد سيف حاشد وكيل الجرحى قد القى كلمة بالمتظاهرين خلال وقفتهم مع الجرحى المضربين عن الطعام لليوم الحادي عشر أمام مجلس الوزراء حيا فيها المتظاهرين وشكرهم على المسيرة الحاشدة المتضامنة مع الجرحى.

وأكد حاشد مواصلته للإضراب عن الطعام إذا استمرت الحكومة في تجاهل علاج الجرحى المكفولة بالقانون والتي صدر بها حكم قضائي.

وقال” إذا أتى 11 فبراير واستمرت الحكومة ولا تلفت إلى أوجاع الجرحى وأسر الشهداء لا نسكت عن ذلك وستكون هنا ثورة وستسقط الحكومة بإرداتكم? ونقول للمعنيين سننتزع حقوق الجرحى والشهداء من عيونكم”.

وأضاف الأعزاء الكرام: نحن هنا معتصمون اليوم لنا 11 يوم مضربين عن الطعام ومعتصمين اعتصاما?ٍ سلميا?ٍ نتعرض للإبتزاز نتعرض للتحرش والإعتداء نتعرض إلى منع دخول الماء والحليب ولكن هذا الأمر لن يطول ولذلك نحن هنا سنستمر في اعتصامنا وسنستمر في اضرابنا عن الطعام نتمنى على الحكومة ان تفهم هذه الرسالة”.

وقال أحد الجرحى الثورة المضربين عن الطعام أن الحكومة عاجزة عن تقديم أي خدمات علاجية للجرحى فكيف لها أن تخدم هذا الوطن

وهتف المتظاهرون هتافات تطالب بإسقاط صخر الوجيه وزيرة المالية وذلك لعرقلته علاج جرحى الثورة.

كما ردد المتظاهرون عدة شعارات طالبوا فيها بإسقاط النظام ورددوا الهتاف المشهور ” الشعب يريد اسقاط النظام” وأضافوا ” قولوا لصخر النواب .. صخر المالية نصاب .. باع الثورة والشباب .. وعلى المليارات قلبه ذاب” ? يا يمن نحن شبابك.. يا يمن نفدي ترابك? اليمن تبقى حرة .. يرحل من خان الثورة? يا جريح ارتاح ارتاح.. نحن نواصل الكفاح..”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق