أخبار اليمنعربي ودولي

انتحار طيار سعودي شارك في قصف صنعاء بعد مشاهدته لأشلاء النساء والأطفال

شهارة نت – وكالات

أفادت قناة “ المستقلة ” نقلاً عن مصادر وصفتها بالموثوقة في الديوان الملكي السعودي ان محمد عمر العنزي وهو طيار في سلاح الجو السعودي كان قد شارك في تنفيذ بعض الضربات الجوية ضد من أسمتهم بـ ” الحوثيين ”  أقدم على الانتحار وذلك بعد رؤيته لصور وفيديوهات تظهر جثث وأشلاء الأطفال اليمنيين الذين سقطوا اثر الغارات .

وحسب القناة فإن الطيار العنزي كتب رسالة لأصدقاءه قبل قيامه بالانتحار أنه وبعد قصفه للعاصمة اليمنية صنعاء ومشاهدتة للصور والفيديوهات التي تظهر أشلاء و أطفال اليمنيين أصيب بوخزة الضمير مؤكدا في الرسالة التي كتبها أن الحرب في اليمن جريمة كبيرة بحق الأبرياء والمدنيين .

وأضاف قائلا في رسالتة : “نحن نسينا الإسلام فأصبحنا مضطرين لسفك دماء المسلمين برفقة طيارين مسيحيين ويهود، فقد أدخلنا الأمير محمد بن سلمان في حرب فاشلة.

وتسائل قائلاً : ” أنا لا أفهم لماذا نجعل مصالح بلادنا عرضة للخطر بأمر من أمريكا واليهود، محمد بن سلمان هو المسيطر على الملك ويدفع المملكة لأزمة شاملة.

واختتم العنزي رسالتة بالقول : ” لا أرى أمامي طريقا للخلاص إلا الموت ولو بقيت على قيد الحياة سيجبرونني على المشاركة في قتل الناس مجددا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق