اﻹقتـصاديـــة

الفقيه يلتقي موظفي مصنع التبغ والكبريت بالحديدة ويزور موقع المدينة السكنية

ضمن زياراته التفقدية للمصنع وفرع الشركة بالحديدة? التقى الاستاذ نبيل حسن الفقيه رئيس مجلس الادارة شركة التبغ والكبريت الوطنية بموظفي وموظفات المصنع –في بادرة هي الاولى لرئيس مجلس إدارة يلتقي عامة الموظفين- وفي اللقاء استمع الفقيه لما تم طرحه? والمتمثل في جملة من المتطلبات التي من شأنها تحسين الظروف المعيشية لهم? الامر الذي من شأنه تطوير الانتاج بما يعود بالفائدة على الشركة.. حيث وجه الفقيه برفع بدل السفر والمخاطر والمكافئات التشجيعية والتأمين الصحي مما يسهم في مواجهة الاعباء المعيشية.. كما دعا الى إدخال صناعات اخرى للشركة? بما يلبي احتياجات السوق ويعود بالفائدة عليها من خلال مشاريع استثمارية خارجة عن نطاق تصنيع السجائر.. وكان الفقيه قد قام بزيارة ارضية الشركة التي ستكون مستقبلا مدينة سكنية للموظفين? ووجه بمخاطبة الجهات ذات العلاقة بسفلتة الطرق وإدخال البنية التحتية من أجل الاسراع في تنفيذ المدينة السكنية الامر الذي لاقى ترحيبا?ٍ من قبل الموظفين.
الجدير ذكره أن نقابة شركة التبغ والكبريت الوطنية كانت قد عبرت عن شجبها لما يثار من إشاعات وصفتها بالمغرضة والتي تهدف إلى زعزعة الثقة بين النقابة وقيادة الشركة? وثمنت ما قام به الفقيه من خطوات «تهدف إلى تحسين أوضاع الموظفين» خاصة تجاوبه مع المطالب التي قدمت له في الاجتماعات التي عقدت مع مسئولي الإدارات في الشركة? مؤكدة أن ما تم تناقله من أخبار تشير إلى إيقاف الإنتاج في مصنع الشركة لا أساس له من الصحة.
رافقه في الزيارة كلا?ٍ من مدير عام الشركة فهمي وهاس? ومدير التسويق والمبيعات محمد احمد سيف والمدير المالي توفيق سمسان? طه حسين النظاري مدير العلاقات العامة والإعلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com