ريـاضـــــة

مدرب عراقي يرفع حذاءه للجماهير الإماراتية ولاعب يتصدى لركلة جزاء حاسمة (فيديو)

نجح لاعب خط وسط نادي غلطة سراي فيليبي ميلو في التصدي لضربة جزاء في الدقيقة 90 اثناء مباراة فريقه امام  أنطاليا سبور بالدوري التركي .

ولعب فيليبي لاعب كحارس مرمى بعد ان تم طرد الحارس موسليرا لعرقلته أحد لاعبي الفريق الخصم في منطقة الجزاء قبل دقائق قليلة على نهاية المباراة وكان الفريق قد  أنهى التبديلات المسموح بها بعد تقدم الفريق بهدف لصفر في الدقيقة 50 عن طريق يكيتا.

من ناحية أخرى لم يتمكن المدرب العراقي عبد الوهاب عبد القادر? من السيطرة على أعصابه فأشار إلى حذائه في وجه الجماهير? وهي اللقطة التي تمكنت كاميرات إحدى القنوات الفضائية من التقاطها? ما دفع بالمحللين لمطالبة لجنة دوري المحترفين بمعاقبة المدرب? باعتبارها السابقة الأولى التي تحدث في الملاعب الإماراتي. ويعد عبد الوهاب عبد القادر? من أقدم المدربين الأجانب الذين عملوا في الدوري الإماراتي? إذ استمرت مسيرة عمله لنحو 28 عاما حيث سبق له قيادة أندية الشباب والشارقة وبني يأس الخليج وإتحاد كلباء.

وبدا على المدرب العراقي التحفظ على تصرفات الجماهير الإماراتية في الآونة الأخيرة ما دفعه لشن تصريحاته قوية وعنيفة ن?ِشرت في الصحف الإماراتية صباح يوم السبت.وقال " عبد الوهاب ما يحدث من الجماهير الإماراتية من  تصرفات في حق اللاعبين والمدربين يتعارض مع النهضة التي تعيشها دولة الإمارات في كافة الجوانب".

مضيفا نصا?ٍ " لست مستعدا?ِ لرؤية جماهير تسيء إلى لاعبينا وتنتقص من جهدهم وعطائهم ومن لا يعجبه مستوي فريقي فعليه أن يجلس في بيته ولا يذهب إلى المدرجات".

وخلفت هذه التصريحات حالة عدائية بين المدرب وجماهير نادي عجمان التي اعتقدت أن تصريحات المدرب موجه لها ما دفعها لانتقاده بشده بسبب الخسارة الكبيرة أمام بني يأس. وكانت علاقة المدرب العراقي مع جماهير عجمان قد توترت بشدة في الفترة الأخيرة? ما دفع بنجله للتشابك مع فرد من الجمهور خلال مباراة دبي في الجولة السادسة للدوري? على خلفية انتقاده العلني لوالده في المدرجات.

وبدوره أكد رئيس مجلس إدارة نادي عجمان أنه فوجئ بما قامت القنوات الفضائية من عرض للقطات ت?ِظهر المدرب عبد الوهاب عبد القادر? وهو يشير بحذائه على الهواء مباشرة. وقال لـ " إيلاف"? لا استطيع الآن أن أعطي تبريرات حول الواقعة إلا بعد الاجتماع مع المدرب لأعرف تحديدا?ِ إلى من كان يشير في هذه اللقطة".

مضيفا " نحن كإدارة نادي ترفض كافة أشكال الخروج من أي فرد يعمل داخل عجمان أن يتعامل بهذا الأسلوب? لكن في نفس الوقت لا يجب أن نغفل أخلاقيات المدرب العراقي? والذي لم يصدر من جانبه أي سلوك خارج النص طوال سنوات عمله في النادي أو في دولة الإمارات".

واستبعد الجرمن? فكرة قيام إدارة نادي عجمان بأجراء أي تغيرات على الكادر الفني للفريق الأول لكرة القدم رغم النتائج السلبية للفريق في الفترة الأخيرة.

وبين " فكرة الاستغناء عن المدرب عبد الوهاب عبد القادر غير مطروحة  في تفكيرنا على الإطلاق? نحن على ثقة كاملة في المدرب ومعاونيه? وإذ كانت النتائج دون الطموح? فالفريق يملك المقومات التي تجعله قادر على التعويض في المرحلة المقبلة".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com