أخبار اليمن

أجهزة الأمن بصنعاء تداهم منزلا بالخطاء وتقتل سكانه وتغادر بالجثث

قالت امرأة إن مسلحين بزي عسكري هاجموا منزلها فجر أمس الثلاثاء? وقتلوا زوج أختها وأصابوا (2) آخرين من أقاربها? ثم حملوا الجثة والمصابين وغادروا المنزل.

وقال سكان محليون إن قوات من الأمن هاجمت المنزل الواقع في منطقة حدة بالعاصمة صنعاء? وقتلت أحد السكان وأصابت (2) آخرين للاشتباه بانتمائهم إلى تنظيم القاعدة.

وقالت سماح صالح الحطام إن قوات من الامن القومي مدججة بالسلاح قامت باقتحام منزلها في منطقة حدة? بقرب صالة “سام” للأعراس دون سابق إنذار وقامت بكسر الباب? وأطلقت النار على زوج أختها علي عبدالله أبو بادي (من مدينة رداع محافظة البيضاء) وأردته قتيلا وأخذت جثته? مشيرة إلى أن حالة من الذعر والخوف الهستيري انتابت النساء والأطفال? كون الهجوم تم في منتصف الليل والجميع في ملابس النوم.

وأضافت سماح أن قوات الأمن اعتقلت أيضا ابن عمها سمير علي الحطام? وزوج أختها الأخرى عبدالله صالح الحطام? بعد إصابتهما بطلقات نارية? مشيرة إلى إن مصيرهما لا يزال مجهولا حتى اللحظة.

وأوضحت سماح أن قوات الأمن اعترفت لهم فيما بعد بأن الضحية اشت?ْبه بانتمائه إلى تنظيم القاعدة? وتم قتله بالخطأ معلنين استعدادهم لدفع الدية لأسرة القتيل? إلا أن أولياء الدم رفضوها.

وقالت سماح: “نحن لا نعرف مصير المعتقلين هل هم أحياء أم لا? حيث أن قوات الأمن منعتنا من مقابلتهما”.

المصدر: صحيفة”اليمن اليوم”

الصورة للمنزل عقب مداهمته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com