أخبار اليمن

أب يمني يقتل ثلاثة من أبناءه “طعنا?ٍ وحرقا?ٍ ورميا?ٍ” بصورة وحشية

قالت امرأة إن زوجها المدعو عفيف م . ح قام صباح امس بتعذيب ابنتهما الكبرى هند وتبلغ من العمر 10 سنوات و طعنها عدة طعنات في اليد والرجل وإحراق ظهرها وتم اسعافها الى المستشفى الجمهوري بصنعاء .

وكشفت الزوجة في تصريح لـ”مأرب برس” إن زوجها قام بقتل ثلاثة من أطفالهما مؤخرا الأول برفعه الى اعلى ثم رمى به الى الأرض حتى مات والأخر صب علية ماء يغلي فأصيب بحروق خطيرة حتى مات والآخر كان مازال جنينا?ٍ وأقدم على الجلوس عليه حتى فارق الحياة.

وأشارت المرأة وهي من محافظة الحديدة وتسكن في العاصمة صنعاء الى ان زوجها قام ايضا بطعنها في البطن والرأس ونقلت مع ابنتها للمستشفى .

وقالت أن زوجها كان يجبرها على التسول ليلا?ٍ ونهارا?ٍ من أجل المال وفي حالة عدم حصولها على مبلغ كبير فأنه كان يقوم بضربها.. واتهمت زوجها بشرب الخمر وتعاطي المخدرات والعمل مع منظمة مشبوهة.

وقد القت الأجهزة الأمنية على المذكور وهو من الفئات التي اطلق عليها مؤخرا المهمشين ويعرفون في اليمن بالاخدام وأودعته سجن المعلمي بمنطقة الصافية بالعاصمة صنعاء.

ويعمل الاخدام في مهن متواضعه جدا فيما يقوم كثير منهم بالتسول خاصة النساء في معظم المدن المدنيه التي يعيشوا فيها ويسكنوا في مساكن من الصفيح والقماش تبنى بشكل عشوائي

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق