الصحــة والجمال

مائة الف ريال والجنسية الاماراتية لأول مولود في مستشفى زايد بالعاصمه صنعاء

كرمت مؤسسة خليفة الخيرية في افتتاح مستشفى الشيخ زايد بن سلطان أل نهيان للأمومة والطفولة بصنعاء الأحد الماضي الطفل زايد أول حالة ولادة يستقبلها المستشفى بمنحه مبلغ 100 ألف ريال.

وقال المواطن فرحان محمد حسين ثوابة “والد الطفل” من أبناء محافظة الجوف في تصريح لـ 26 سبتمبر نت أن مؤسسة خليفة الخيرية وبحضور كلا من وزير الصحة والسفير الإماراتي سلمته مبلغ 100ألف ريال كمكافأة وتكريما لارتزاقه مولدا ذكرا بكرا في المستشفى “وهو أول حالة يستقبلها منذ إنشائه” ? حيث أسماه فيما بعد “زايد” ت?ٍي?ِم?ْن?ِا?ٍ باسم الشيخ الراحل زايد بن سلطان أل نهيان.

مضيفا “إن حالة طفله جيدة وأن الولادة كانت طبيعية ويسيرة لم تلقى أي صعوبات وأنه ابنه حفل بكل الرعاية والاهتمام لافتا إلى أن مندوبا من السفارة الإماراتية بصنعاء أخذ بيانات الطفل كاملة وأبلغه منح طفله زايد الجنسية الإماراتية باعتباره أول حالة ولادة يستقبلها المستشفى.

يذكر أن مستشفى زايد الخيري للأمومة والطفولة من أهم وأكبر المشاريع الحيوية التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لبلادنا والذي يختص بتقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى حيث يعد إنشائه نقلة نوعية في مستوى تقديم الخدمة الصحية في اليمن.

ويحتوي المستشفى على تجهيزات طبية حديثة وغرف عمليات متعددة المهام وعيادات خارجية وغرف للطوارئ بالإضافة إلى المختبرات الذي تم تجهيزها بأحدث المعدات والأجهزة الفنية والطبية لتخدم شريحة كبيرة من أبناء المنطقة والمواطنين القادمين من المحافظات المجاورة لأمانة العاصمة.

غرب نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com