ريـاضـــــة

حفل زفاف في صنعاء يتحول إلى مهرجان رياضي لمشاهدة «كلاسيكو» برشلونة وريال مدريد

حول الشغف الكروي وحب الساحرة المستديرة لدى العريس والمعازيم حفل زفاف في صنعاء القديمة إلى مهرجان رياضي على شرف المباراة القوية بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد والتي انتهت امس الاول بالتعادل الإيجابي 2/2 في إطار منافسات الأسبوع السابع من الليجا الأسبانية.

وتفاجأ أكثر الحضور بوجود المباراة على الشاشات التي كانت مخصصه لنقل وقائع حفل الزفاف المقام في الصالة المتنقلة بعد أن توقفت الأغاني والأهازيج في العرس ليحل بدل عنها صوت المذيع المرحب بالمشاهدين مصحوبا?ٍ بصور الملعب ودخول اللاعبين وصفارة الحكم المعلنة بداية الشوط الأول لتبادل الكلمات المعبرة عن الفرحة بالعرس بالعبارات التشجيعية للفريقين.

واعتبرها الشباب أجمل مفاجأة كونها وفرت لهم فرصة مشاهدة عالية الجودة وبدون تكلفه واحتسبوها من كرم الضيافة التي يمتاز بها عريسهم والذي يعرف عنه التميز في حياة اليومية ليكون حفل زفافه مميز كونه أغناهم عن مشاهده المباراة في احد الفنادق او النوادي العامة التي تبث مثل هذه المباريات.

ويقول العريس الشاب محمد محبوب في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) انه «من دواعي سروري ان اسعد ضيوفي كون اغلبهم من الشباب محبي الساحرة ومن مشجعي الفريقين وان اجعل من حفل زفافي عرس رياضي سواء فاز الفريق الذي أفضله البرشا أم خسر فاستمتاع ضيوفي بمشاهده المباراة تضيف إلى قلبي السعادة ة إلى جانب فرحة عمري».

فيما أوضح المعلق الرياضي المعروف على الغرباني أن الشغف الكروي لدى الكثير من المشجعين الرياضيين قد وصل إلى حد كبير لدى الكثير من الشباب? بل ان البعض وصل الحب الجنوني بهذه اللعبة التي تسحر الكثير من مشجعيها من مختلف الفئات العمرية مما قد يؤثر على مستوى تحصيلهم العلمي.

سبأ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com