الصحــافــة والإعلام

الصحفي عبدالله بن عامر يتلقى تهديدات على خلفية نشرة قضية الشهيد الحميدي

تعرض الزميل عبدالله بن عامر لتهديدات بالإعتداء عليه إذا لم يتوقف عن نشر قضية الشهيد عبدالإله الحميدي وكتابة التقارير عنها لوسائل الإعلام وقال بن عامر إن تلقى إتصالا?ٍ هاتفيا?ٍ صباح امس من قبل أحد الأشخاص الذي طالبه بالتوقف عن نشر قضية الشهيد الحميدي وإلا ستكون العواقب وخيمة وستندم ورفض بن عامر تحميل أي جهة المسؤولية مؤكدا?ٍ في نفس الوقت أنه لن يتوقف عن نشر قضية الشهيد الحميدي وأنه تلقى رسائل تضامنية من العديد وحيا في نفس الوقت موقف المجلس الثوري بمحافظة إب الذي كان مشرفا?ٍ كما قال وأضاف بن عامر أن هناك حهات تحاول إخفاء القضية عن وسائل الإعلام وخير دليل على ذلك هو طريقة تناول بعض الوسائل لهذه القضية وإخفاء حقيقة ما حدث لهذا الشهيد من إهمال واضح تسبب في وفاتة بعد ان كانت الدود تأكل من جسده .

وكتب الصحفي رشيد الحداد على صفحتة بالفيس بوك

الزميل عبدالله بن عامر يتلقى تهديد على خلفية قضية الشهيد الحميدي

محاولات بائسة من قبل بلاطجة الثورة الجدد لاغلاق ملف قتل الشهيد عبدالاله الحميدي ?
فالزميل عبدالله بن عامر الذي تفاعل مع قضية الشهيد تلقى اليوم لتهديد من قبل مجهول على خلفية
نشر قضية القتل العمد للشهيد الحميدي .
في الوقت الذي ادين واستنكر تهديد الزميل عبدالله بن عامر احمل اللجنة التنظيمية للثورة مسئولية اى اعتداء على الزميل عبدالله كما احمل حكومة الوفاق المسئولية عن حياته .
كما انني انبه اشرار الثورة بان لغة لتهديد لن تثنينا عن نقل قضية الحميد الذي لم يقتله نطام على صالح كما يقولون بل اصابة ومن قتلة هم من اهملوه وقدموة فريسة للديدان الثائرة ? كما ابعث برسالة لمن يحاول اخراص اصواتنا باننا لن نصمت مهما كانت المخاطر التي لن نتجاهلها كون من قتل عبدالاله الحميدي مستعد لقتل اي شخص اخر .

وقسما لن تمروا
– هذا وكان الزميل عبدالله بن عامر وموقع السفير برس قد نشروا أخبار قضية الشهيد عبدالإله الحميدي منذ يوم إستشهادة ثاني ايام عيد الفطر المبارك والذي تحاول جهات تابعة للقاء المشترك إخفاء القضية بسبب تورطهم بإهمال الشهيد وعدم تسفيرة للخارج للعلاج مثل بقية الجرحى هذا وقد تفاعل العديد من الناشطين مع القضية وطالبوا بفتح تحقيق في الحادث .

واعلن عدد كبير من الزملاء الصحفيين تضامنهم الكامل مع الزميل وحمل اللجنة التنظيمية والامنية مسئولية اى اعتداء احمق قد يقوم به بعض الموتورين الذين يحاولون اخراس الالسن وحجب شمس الحقيقة.. مؤكدين ان اي اعتداء قد يتعرض له الزميل عبدالله بن عامر فان اللجنة التنظيمية والامنية ستكون مسئوله عنه مسئوليه مباشرة كما نوكد تضامننا الكامل مع الزميل بن عامر

كما اننا في “شهارة نت” نعلن تضمننا ووقوفنا مع الزميل عبدلله بن عامر ونحذر من أي اعتداء قد يتعرض له

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com