أخبار اليمن

القبض على شاب م?ْتنكر وسط عرس نسوي بصنعاء

ألقت الشرطة القبض على شاب متنكرا بملابس نسائية وسط عرس نسوي أمس بمديرة شعوب بالعاصمة صنعاء ? في حين ناقش مسئولي الأمن بالعاصمة خطة أمنية لأمانة العاصمة وآليات تنفيذها.

وحسب مصادر امنية فقد اكتشفت سيدات كنا يشاركن في العرس النسوي داخل خيمة واسعة – اكتشفن – بحدسهن الأنثوي الشاب المتنكر والبالغ من العمر قرابة 20 عام ? واشارت المصادر الى ابلاغ الشرطة بالواقعة والتي سارعت لضبط الشاب المشتبه وإحالته لإجراءات التحقيق.

وقالت الشرطة إن الشاب كان عند ضبطه واقعا?ٍ تحت تأثير المخدرات? وقد اعترف خلال التحقيق بتعاطيه أقراصا?ٍ مخدره من نوع «ديزبام».

وفي سياق متصل ناقش اجتماع امني عقد امس بصنعاء برئاسة نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع وضم القيادات الأمنية بأمانة العاصمة الخطة الأمنية لأمانة العاصمة وآليات تنفيذها والإجراءات الداعمة لتذليل كافة المعوقات والصعوبات التي تعرقل جهود الأجهزة الأمنية في تحقيق الغايات المرجوة.

وفي الاجتماع الذي ضم وكيل الوزارة لقطاع الأمن العام اللواء عبد الرحمن حنش? ووكيل قطاع خدمة الشرطة اللواء عبد الرحمن البروي ووكيل قطاع التدريب والتأهيل اللواء فضل عبد المجيد أكد المجتمعون أهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار بأمانة العاصمة وعمل مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية بروح الفريق الواحد للقضاء على الاختلالات الأمنية المختلفة وتفعيل خطط ملاحقة المطلوبين أمنيا?ٍ.

وحسب مركز الاعلام الامني بوزارة الداخلية فقد شدد المشاركون في الاجتماع على ضرورة إشراك المجالس المحلية في مختلف مديريات الأمانة? وكذا المواطنين في العملية الأمنية وإفساح دور لهم في الخطة الأمنية بما يحقق نجاحها. ونوهوا بجهود رجال المرور في إعادة الانضباط إلى الشارع وبتنظيم الحركة المرورية في مختلف شوارع وطرقات الأمانة? مؤكدين أهمية تنفيذ رجال لمرور للقوانين واللوائح المتصلة بتنظيم حركة السير وسلامة الطرقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com