أخبار وتقاريرمحافظات

بدء الحجز التحفظي على ممتلكات الخونة في مدينة عمران

شهارة نت – عمران

دشّـنت اللجنةُ المركَزيةُ المكلَّفةُ باتِّخاذ الإجراءات القانونية ضد المتورطين في الخِيانة بمحافظة عمرانَ، أمس الثلاثاء، إجراءات الحجز التحفظي على ممتلكات الخونة في مركز المحافظة.

وباشرت اللجنة بمشاركة رئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة القاضي عبدالباري الوزير ومدير أمن المحافظة العميد عبد الله الخضير والمحكمة الجزائية، إجراءات الحجز على منازل وممتلكات المرتزِقة الخَاصَّة في مدينة عمران.

وفي التدشين، أشار محافظُ عمران الدكتور فيصل جعمان، إلى قانونية هذه الإجراءات للحجز التحفظي على ممتلكات المتورطين في الخيانة.

وأكّـد استمرار عمل اللجنة في النزول إلى المديريات لاتِّخاذ الإجراءات القانونية، بعد إقامة الحجّـة على المنخرطين في صفوف العدوان.

وأشَارَ إلى أن قرارَ العفو العام لا يزال ساريًا لإتاحة الفرصة أمام كُـلّ المتورطين في الخيانة للعودة إلى جادة الصواب، وحرصًا من القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على إعادتهم إلى صف الوطن.

فيما دعا رئيس اللجنة الرئاسية، اللواء عبد القادر المأخذي، ورئيس نيابة الاستئناف القاضي الوزير المتورطين في الخيانة للعودة إلى صف الوطن قبل فوات الأوان.. مؤكّـدين أن هذه الإجراءات ستستمر إذَا لم يعودوا إلى جادة الصواب.

حضر التدشين وكيل المحافظة حسن الأشقص ومدير جهاز الأمن والمخابرات العميد ماجد العياني والاستخبارات العسكرية العقيد نايف الواري ومدير شؤون القبائل عبدالله العسمي والحارس القضائي أحمد الوادعي وقيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق