أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

أبناء الوحدة بأمانة العاصمة يستقبلون عدداً من قيادات ومشايخ الجوبة

شهارة نت – صنعاء

استقبلت مديرية الوحدة بأمانة العاصمة اليوم، عدداً من قيادات ومشايخ ووجهاء مديرية الجوبة بمحافظة مأرب.

وفي الاستقبال رحب أمين العاصمة حمود عباد، بقيادات ومشايخ وقبائل مأرب العز و الحضارة والتاريخ.. مشيداً بالمواقف التي يسطرها أبناء القبائل في خوض معركة الدفاع عن الوطن وسيادته وتحرير مناطقهم من المحتلين والمرتزقة.

وأكد أن هذه الزيارة تأتي في إطار تجسيد قيم ومبادئ الهوية الإيمانية وتوحيد الصف وتلاحم قبائل اليمن في مواجهة تصعيد وجرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، ودعم خيارات ردع دول العدوان حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة.

وأشار عباد، إلى أهمية مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد، ودعم القوة الصاروخية والجوية في سياق الرد المشروع للدفاع عن الشعب اليمني والسيادة الوطنية وضرب عمق دول العدوان.

من جانبه ثمن رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام، بمواقف قبائل مديرية الجوبة ومأرب، وتقدمهم للصفوف الأمامية لمواجهة العدوان ومرتزقته.. مؤكداً أن العدوان يسعى لبث الانقسام والتفرقة وزرع الفتن بين اليمنيين وتدمير مقدراتهم ونهب ثرواتهم.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بتعميق روابط الإخاء بين أفراد القبيلة اليمنية الأصيلة وتجسيد الهوية الإيمانية للشعب اليمني.. موضحاً أن أحرار العالم ينظرون بفخر إلى كبرياء وعزة الشعب اليمني وانتصاراته في مواجهة قوى الظلم والطغيان.

بدوره أشاد مدير مديرية الوحدة سامي حميد، في كلمة نيابة عن قيادة ومشايخ وأبناء الوحدة، بوقوف أبناء قبائل مأرب واصطفافهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته الاستعمارية.

وأشار إلى أن هذه اللقاءات تسهم في تعزيز أواصر الإخاء والتلاحم ووحدة الصف لمواجهة العُدوان ومُرتزقتُه، وتأكيدا على ثبات وصمود شعب الإيمان والحكمة ورفضه الخضوع والاستسلام ومقاومة الاحتلال مهما كانت التضحيات.

وتطرق حُميد، إلى المعاني السامية لتعزيز اللقاءات بين جميع اليمنيين في إطار القيم النبيلة التي تليق بعزتهم وشموخهم وكرامتهم والانتصار للحرية والسيادة والاستقلال.

فيما ثمن الشيخ عبدالله المنصوري عن مشايخ ووجهاء وقبائل مديرية الجوبة بمأرب، حسن الاستقبال وكرم الضيافة من قيادات وأبناء الوحدة وأمانة العاصمة.. مؤكدا وقوف كافة قبائل الجوبة إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في دحر العدوان ومرتزقته وتطهير بقية المناطق المحتلة.

وأشار إلى أهمية تواصل اللقاءات وتلاحم واصطفاف الجميع والتقدم نحو الصفوف الاولى لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وتعزيز الانتصارات في مختلف ميادين العزة والشرف والبطولة.

وأعلن الشيخ المنصوري، النكف القبلي والنفير العام لمواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر وتطهير أرض الوطن من دنس الغزاة و المحتلين ومرتزقتهم.

تخلل الاستقبال بحضور عدد من وقيادات السلطة المحلية ووكلاء أمانة العاصمة ومدراء المكاتب التنفيذية وحشد من المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمديرية والأمانة، برع وقصائد وفقرات شعبية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com