أخبار وتقاريرمحافظات

مظاهرات طلابية بصنعاء تندد بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي

شهارة نت – صنعاء

شهدت عدد من مديريات محافظة صنعاء، اليوم مسيرات طلابية احتجاجية تنديداً بتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي واستمرار جرائمه بحق الشعب اليمني.

واستنكر المشاركون في المسيرات الحاشدة بمديريات سنحان ومناخة وبني مطر والحيمة الخارجية، استمرار الصمت المعيب للمنظمات الدولية وتنصلها عن القيام بواجباتها إزاء هذه الجرائم، وحملوا تحالف العدوان المسؤولية الكاملة إزاء تصعيد جرائمه بحق المدنيين.

وأشاد طلاب المدارس بملاحم انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وكذا العمليات النوعية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في الرد على جرائم وانتهاكات العدوان.

وأكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار في كلمة خلال مشاركته المسيرات الطلابية بمديرية مناخة، أن استمرار صمت وتغاضي الأمم المتحدة والمجتمع الدولي عن جرائم العدوان لن تخضع أبناء الشعب اليمني.

وأكد استمرار صمود وثبات كوادر القطاع التربوي بمحافظة صنعاء ومساندة جهود الدولة في مواجهة تداعيات العدوان والحصار ومواصلة دعم التعليم مهما بلغت التحديات.

وباركت بيانات المسيرات عمليات إعصار اليمن التي نفذتها القوة الصاروخية والطيران المسير في العمقين السعودي والإماراتي، رداً على جرائم دول العدوان بحق الشعب اليمني ومقدراته.

وأكدت أن تشدّيد الحصار والتصعيد الأمريكي السعودي وارتكاب المزيد من الجرائم، لن تثني الشعب اليمني، عن مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مؤامراته حتى تحقيق النصر المبين.

وخلال المسيرات التي شارك فيها مدراء مكاتب التربية في مديريات سنحان ومناخة وبني مطر والحيمة الخارجية وعدد من القيادات المحلية، ألقيت كلمات أكدت استمرار الصمود ومواصلة رفد مواقع الشرف والبطولة بالرجال وقوافل العطاء للذود عن حياض الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com