أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

هيئة رئاسة النواب تبارك عمليات “إعصار اليمن” في عمق مدن العدو الإماراتي والسعودي

شهارة نت – صنعاء

باركت هيئة رئاسة مجلس النواب في اجتماعها، اليوم، برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي، عمليات “إعصار اليمن”، التي استهدفت المواقع العسكرية والحيوية في عمق مدن العدو السعودي- الإماراتي.

واعتبرت الهيئة عمليات “إعصار اليمن” حقاً مشروعاً في الرد والردع على استمرار دول تحالف العدوان في ارتكاب المجازر وجرائم الحرب المروّعة بحق المدنيين ونزلاء السجون، والاستهداف الممنهج لمقدرات الشعب اليمني، وفرض الحصار، واحتجاز سفن الوقود والدواء والغذاء.

وأشادت بالانتصارات المتلاحقة التي يحققها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية، وأبناء القبائل الأحرار، في مختلف الجبهات، وما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان.

وأكدت الهيئة، في اجتماعها، أهمية استمرار الصمود والثبات ومواجهة التصعيد بالتصعيد حتى استكمال تحرير كافة أراضي الجمهورية اليمنية، وتحقيق الحرية والاستقلال وطرد الغزاة والمحتلين.. مشيرة إلى ضرورة تضافر الجهود وتعزيز وحدة الصف الوطني، والتحشيد للجبهات لمواجهة العدوان وأدواته، وإحباط المؤامرات التي تستهدف الشعب اليمني وسيادته.

واستهجنت الهجمة الشرسة التي يتعرّض لها اليمن والشعب العراقي من قِبل دول تحالف العدوان وأدواته في ظل اختلال التوازن السياسي والإعلامي في التعاطي مع الشأن اليمني، والتحيّز السافر لصالح المال الخليجي الذي يحاول تكميم الأفواه، والتغطية على جرائمه.

وعبّرت الهيئة عن تقديرها للشعوب الحرة والقوى الداعمة لقضية الشعب اليمني ومظلوميته، بما في ذلك مواقف الشعبين العراقي والفلسطيني، والأحرار والمحبين لقيم الحرية والعدل والسلام، ورفض الوصاية والهيمنة الخارجية، وحق الشعوب في تقرير مصيرها ورسم ملامح مستقبلها ومستقبل أجيالها.

وأقرّت الهيئة دعوة الأعضاء إلى استئناف المجلس عقد جلسات أعمال فترته الأولى من الدورة الأولى لدور الانعقاد السنوي الـ17 ، ابتداء من السبت المقبل، الموافق ١٢ فبراير الجاري.

كما ناقشت المواضيع المتعلقة بمهام عملها في الجانبين التشريعي والرقابي، ومشروع جدول أعمال المجلس لهذه الفترة، وأقرّته.

ووقف اجتماع الهيئة أمام المواضيع المتعلقة بمهامها الداخلية، واتخذت بشأنها القرارات المناسبة.

وكانت الهيئة استهلت اجتماعها باستعراض محضرها السابق، وأقرّته.

حضر الاجتماع أمين عام مجلس النواب والأمين العام المساعد.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com