أخبار وتقاريرمحافظات

أبناء يريم والقفر والنادرة في إب ينددون بجرائم وتصعيد العدوان الغاشم

شهارة نت – إب

نُظمت بمدينة يريم محافظة إب اليوم وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وحصاره على الشعب اليمني.

وفي الوقفة بمشاركة أبناء مديريات يريم، القفر، النادرة، دعا محافظ إب عبدالواحد صلاح إلى استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

وأكد ضرورة التحرك الفاعل خلال المرحلة الراهنة للانتصار للوطن وإفشال رهانات قوى العدوان في النيل من سيادته واستقلاله .. مشيداً بصمود وثبات أبناء إب وتصديهم للعدوان منذ سبع سنوات.

وجدد بيان صادر عن الوقفة التأكيد على المضي حتى تحرير كل شبر في أرض الوطن .. مؤكداً أن عمليات اعصار اليمن تأتي رداً مشروعاً إزاء جرائم العدوان بحق الشعب اليمني واستهدافه للأعيان المدنية في الحديدة وصعدة وصنعاء.

وأعلن المشاركون، النفير العام لمواجهة تصعيد أمريكا وتحالف العدوان ضد الشعب اليمني .. داعين أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان والمضي على درب الشهداء حتى تحرير كل شبر في أرض الوطن.

وندد المشاركون بالإرهاب الذي تمارسه أمريكا وسعيها الدؤوب لاستهداف الأمة الإسلامية بحجة مقارعة الإرهاب الذي صنعته بنفسها لاستهداف الدين الإسلامي والمسلمين.

حضر الوقفة وكيل المحافظة راكان النقيب وقائد ألوية المغاوير العميد حسين القحيف ومدير مديرية النادرة محمد عبدالجليل الشامي ومديرا الأشغال في يريم المهندس حمود صلاح وأمن يريم العقيد عطان غلاب والقفر العقيد عباس القحيف، وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية وقيادات أمنية وعسكرية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com