أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

عشرات الغارات الجوية تضرب صنعاء ومأرب وشبوة والجوف وعمران و 381 خرقا بالحديدة

شهارة نت – محافظات

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي اليوم، أكثر من 58 غارة جوية على أمانة العاصمة وصنعاء ومأرب وشبوة والجوف وعمران وقبالة نجران.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن 3 غارات على منطقة النهدين في مديرية السبعين و4 غارات على الصيانة في حي النهضة بمديرية الثورة بأمانة العاصمة.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان استهدف بـ 3 غارات منطقة جربان، وشن غارة على جبل الريد بمنطقة الضبعات في مديرية سنحان، كما شن 6 غارات على منطقة الصباحة في مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف برج اتصالات جوار جامعة ذمار، وبرج آخر في جبل عزان وثالث في جبل عيوه بمديرية عتمة.

ولفت المصدر إلى أن الطيران الغاشم شن 9 غارات على مديرية الجوبة، و7 غارات على مديرية الوادي، و5 غارات على مديرية العبدية، و4 غارات على مديرية حريب بمأرب، كما شن 5 غارات على القنذع بمديرية بيحان  بشبوة، و4 غارات على منطقة اليتمة بمديرية خب والشعف في الجوف.

وقال المصدر إن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي شن غارة على مديرية سفيان بعمران، و3 غارات على منطقة الأجاشر قبالة نجران .

وفي الحديدة سجلت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات قوى العدوان بالمحافظة 381 خرقا خلال الـ 24 الساعة الماضية، بينها ثلاث غارات لطيران تجسسي على الجبلية،  وتحليق طائرات حربية وتجسسية في أجواء الجبلية وحيس، و107 خروق بقصف مدفعي و150 خرقا بالأعيرة النارية المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com