ريـاضـــــة

انتصارات صعبة في كأس الأمم الافريقية

شهارة نت – وكالات

امتنع الاتحاد اللبناني لكرة القدم عن عقد اجتماعه الدوري للبت بمجريات ما جرى جراء تغيب نادي “النجمة” عن مباراته السبت أمام “العهد”.

وينتظر أن يصدر الاتحاد تعميمًا حول تثبيت نتائج الجولة التاسعة والبت بمصير مواجهة “النجمة” و”العهد” إذ إن القانون ينص على تخسير الفريق الغائب بثلاثية وحسم ست نقاط.

 

“الانترانيك” يهزم “دينامو” في دوري كرة السلة

وألحق “الانترانيك” “المجد” الخسارة الأولى بـ”دينامو” متصدر الدوري اللبناني لكرة السلة 90 80 لحساب الجولة الأخيرة ذهابا، وذلك في لقاء غاب عنه ثلاثي “دينامو” جاد خليل وأحمد ابراهيم وعلي حيدر.

وتوج “دينامو” بلقب الذهاب المعنوي بعدما بلغ النقطة 19، ورفع “الانترانيك” رصيده إلى 17 نقطة.

 

المنتخب المغربي يحسم قمة الجولة الافتتاحية للمجموعة الثالثة بفوزه على نظيره الغاني

من جهة اخرى، حسم المنتخب المغربي قمة الجولة الافتتاحية للمجموعة الثالثة بفوزه الصعب على نظيره الغاني بهدف أحرزه سفيان بوفال قبل سبع دقائق من النهاية، ليحصد أسود الأطلس النقاط الثلاث في مستهل مشوارهم في الكأس القارية المقامة في الكاميرون.

 

وتغلب المنتخب الغابوني على نظيره جزر القمر بهدف.

ولحساب المجموعة الثانية خطف المنتخب السنيغالي فوزا قاتلا أمام منتخب زمبابوي بهدف ساديو ماني من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة من الوقت البديل، مهديا وصيفه النسخة الماضية ثلاث نقاط ثمينة.

وفاز المنتخب الغيني بهدف لاعب “ليفربول” كايتا على ملاوي.

 

“مانشستر يونايتيد” إلى الدور الرابع لكأس الاتحاد

هذا وتجاوز “مانشستر يونايتيد” ضيفه “استونفيلا” بهدف في ختام مباريات الدور الثالث لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وأحرز سكوت مكتمناي هدف الشياطين الحمر الوحيد بعد ثماني دقائق على البداية.

ويواجه “اليونايتيد” “ميدلزبرا” في الدور المقبل، بينما يلعب “ليفربول” أمام “كاردف”، ويلتقي “مانشستر سيتي” “فولهام”، ويلعب “توتنهام” أمام “برايتون”.

 

شفاء يوسف لمساكني من كورونا

وأعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عن تعافي لاعب المنتخب يوسف لمساكني من فيروس “كورونا” بعد خضوعه لفحص جديد جاءت نتيجته سلبية، ليصبح بامكانه الالتحاق ببعثة المنتخب في الكاميرون للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الافريقية.

 

“التشي” يطيح بـ”اسبانيول”

عاد “التشي” إلى قواعده بفوز ثمين من ميدان مضيفه “اسبانيول” بهدفين لهدف لحساب الجولة العشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق