أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

أبناء صنعاء القديمة ينددون بجريمة إعدام الأسرى ويعلنون النفير العام

شهارة نت – صنعاء

نظم أبناء مديرية صنعاء القديمة بأمانة العاصمة، اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بجريمة مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي بإعدام أسرى في الساحل الغربي.

وفي الوقفة أستنكر مدير المديرية مهدي عرهب ومشرف المديرية رزق غراره، هذه الجريمة ، المنافية للأعراف والقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية.. مؤكدين استمرار أبناء صنعاء القديمة في دعم الجبهات بقوافل البذل والعطاء حتى تحقيق النصر.

وندد بيان عن الوقفة، بتصعيد وجرائم وحصار دول العدوان بحق الشعب اليمني في ظل صمت دولي وأممي معيب.. مؤكداً أن تصعيد دول العدوان وإمعانها في استمرار الجرائم، لن يعود على المعتدين إلا بالخسران المبين.

وبارك انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الدفاع عن الوطن.. دعيا المغرر بهم إلى اغتنام فرصة العفو العام للعودة إلى صف الوطن.

ودعا البيان إلى النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة التصعيد الأمريكي السعودي الإماراتي في جبهات الدفاع عن الوطن وتعزيز انتصارات ابطال الجيش واللجان الشعبية.

وحمل أمريكا كامل المسؤولية إزاء استمرار جرائم العدوان والحصار بحق الشعب اليمني منذ سبع سنوات.. مجددا إدانة جرائم العدوان ومرتزقته وإعدام الأسرى في الساحل الغربي.

وأكد البيان مواصلة الصمود وتقديم المزيد من التضحيات لدحر قوى العدوان والمرتزقة وتطهير كامل الأراضي اليمنية.. مستنكرا تصنيف السلطات الاسترالية لحزب الله منظمة إرهابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com