أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

آلاف المواطنين في البيضاء يخرجون في مسيرة تندد بجرائم أمريكا في اليمن (صور)

شهارة نت – البيضاء

شهدت محافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “أمريكا وراء التصعيد العسكري الاقتصادي واستمرار العدوان والحصار”.

ورفع المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع مدينة البيضاء لافتات منددة بجرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب سبع سنوات.

وحملوا أمريكا مسؤولية التصعيد العسكري والاقتصادي واستمرار العدوان والحصار .. مؤكدين إستمرار الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأكد وكيل وزارة الإدارة المحلية أحمد الشوتري، أن تصعيد العدوان على اليمن بقيادة أمريكا، يأتي امتداداً لقرار واشنطن في شن العدوان وقتل أبناء اليمن وتدمير مقدرات البلاد.

وأشار إلى أن الشعب اليمني أدرك مؤامرات العدوان وإدارة أمريكا للحرب، بإفشالها من خلال استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد للدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره.

فيما أشار وكيلا المحافظة صالح المنصوري ومحمد الوحيشي، إلى جرائم وانتهاكات قوى العدوان والمرتزقة بحق الشعب اليمني منذ سبع سنوات وتدمير مقدراته في ظل صمت دولي وأممي معيب.

وأكدا على الموقف الثابت لأبناء البيضاء في مواجهة العدوان والمرتزقة، ومساندتهم للجيش واللجان الشعبية لتحرير مديريات المحافظة من أدوات أمريكا “القاعدة وداعش”.

بدورهما دعا عضو رابطة علماء اليمن محمد السقاف ومدير مكتب الشباب والرياضة ناصر الغشامي، إلى استمرار التحشيد والنفير للجبهات دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله.

من جهته أشاد وكيل محافظة شبوة أحمد الباقر في كلمة أبناء المحافظات الجنوبية، بدور أبناء البيضاء في دعم ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية وتحرير مديريات المحافظة من مرتزقة العدوان ورفدهم للجبهات لدعم المرابطين لتحرير مديريات محافظتي شبوة ومأرب.

وأكد بيان صادر عن المسيرة، تلاه الصماد محمد عبدالقادر الهدار، أن أمريكا داعمة الإرهاب في العالم .. مشيراً إلى أن التصعيد العسكري والاقتصادي باليمن دليل على إدارتها للحرب.

وندد البيان بالعمل الإرهابي لمرتزقة العدوان الأمريكي في إعدام أسرى من الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي .. داعياً إلى مواصلة التحشيد ورفد الجبهات.

وبارك البيان عملية الردع الثامنة في العمق السعودي وانتصارات الجيش واللجان الشعبية  في مختلف الجبهات .. مجدداً الدعوة للمغرر بهم العودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام.

شارك في المسيرة وكلاء المحافظة وقيادات تنفيذية وعلماء ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية وأمنية وعسكرية وإشرافية بالمحافظة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com