أخبار فلسطينأخبار وتقاريرعربي ودولي

العدو الصهيوني يعتقل زوجة الشهيد أبو شخيدم.. وعائلته تنشر وصيته

شهارة نت – وكالات

أفادت قناة الميادين بأنَّ سلطات العدو الصهيوني اعتقلت زوجة الشهيد فادي أبو شخيدم فور وصولها إلى معبر جسر اللنبي، الذي يفصل بين الضفة الغربية ووالأردن.

ونقلت قوات العدو زوجة الشهيد أبو شخيدم إلى سجن المسكوبية، بحسب ما قالت عائلة الشهيد لنادي الأسير الفلسطيني.

وأوضح المحامي مدحت ديبه أن “زوجة الشهيد أبو شخيدم كان من المفترض أن تصل منزلها في القدس اليوم، ولكن قوات العدو استجوبتها في معبر اللنبي قبل أن تعتقلها وتحولها للتحقيق في المسكوبية”.

وأشار المحامي ديبه إلى أن قوات العدو اعتقلت آية ابنة الشهيد أبو شخيدم للمرة الثانية منذ استشهاد والدها، وأخضعتها للتحقيق لساعات متواصلة.

وكانت قوات العدو اقتحمت مخيم شعفاط في مدينة القدس المحتلة، واعتقلت ابنة الشهيد آية للمرة الأولى، وشقيقه شادي، وابن شقيقه أحمد، كما سلمت شقيقه وسام بلاغاً لمراجعة مخابراتها في مركز تحقيق “المسكوبية”.

كما اقتحمت قوات العدو المدرسة الرشيدية في القدس المحتلة، حيث كان يعمل الشهيد مدرساً للتربية الإسلامية، واعتقلت شاباً من أمام مبنى المدرسة.

 

عائلة أبو شخيدم تنشر وصيته

هذا ونشرت عائلة الشهيد فادي أبو شخيدم، وصيته التي كتبها بخط يده، والمؤرخة بتاريخ 20 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، أي قبل يوم واحد من تنفيذه عملية إطلاق النار قرب باب السلسلة في القدس المحتلة.

وخاطب الشهيد أبو شخيدم في وصيته أمه وأخوته وزوجته وأولاده، كما توجّه إلى أهل مدينة القدس المحتلة عامةً، والمجاورين للمسجد الأقصى خاصة بالقول: “اختاركم الله للرباط فيه (الأقصى) والذود عن مسرى نبيكم، فلا تخذلوه”.

وأضاف “اعلموا أن حلول مشاكلكم تبدأ من رباطكم وجهادكم، فوحدتكم في أقصاكم، وزوال المشاكل الاجتماعية والعائلية في ضبط البوصلة نحو مسجدكم المبارك”.

وأكد الشهيد في وصيته أن المسجد الأقصى “ينتظر منا الكثير، فأعيدوا الرباط والبوصلة نحوه”.

واشتبك الشهيد فادي أبو شخيدم، صباح أمس الأحد، مع قوات العدو عند باب السلسلة في البلدة القديمة من القدس المحتلة، وأسفر ذلك عن مقتل إسرائيلي وإصابة آخرين بعملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com