غير مصنف

ائتلاف حضرموت : معاناة الكهرباء عقوبة جماعية تنفذ على أبناء حضرموت

أصدر إئتلاف حضرموت للتغيير بيانا عاجلا أوضح خلاله متابعتهم وبقلق المعاناة الشديدة المتصاعدة التي يعيشها أبناء حضرموت من جراء انقطاع التيار الكهربائي المتواصل مع بداية فصل الصيف واشتداد الحر والرطوبة ? ورأى أعضاء الإئتلاف أن ذلك يمثل عقوبة جماعية تنفذ على أبناء محافظة حضرموت من ضمن سلسلة من مجموعة كبيرة من المعاناة والظلم والنهب والفساد المنظم ? وقد أهاب الإئتلاف بجميع القوى والمكونات السياسية في المحافظة للوقوف صفا واحدا والضغط على السلطة المحلية والكتلة البرلمانية لوقف كافة إيرادات محافظة حضرموت إلى العاصمة صنعاء ? وهم على استعداد للعمل مع كافة الكيانات السياسية والأحزاب ومنظمات المجتمع والتكتلات والشخصيات لاتخاذ أي إجراء مناسب من شأنه تحقيق مصالح حضرموت وخدمة أبنائها .

وننقل البيان كما استلمه الموقع :

بيان ائتلاف حضرموت بشأن انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق حضرموت

يتابع ائتلاف حضرموت للتغيير بقلق المعاناة الشديدة المتصاعدة التي يعيشها أبناء حضرموت من جراء انقطاع التيار الكهربائي المتواصل مع بداية فصل الصيف واشتداد الحر والرطوبة .

ونحن في الائتلاف نرى هذه المعاناة عقوبة جماعية تنفذ على أبناء حضرموت تضاف إلى سلسلة من المعاناة والظلم والنهب والفساد المنظم الذي تتعرض له المحافظة .

لذا فإننا نهيب بجميع القوى والمكونات السياسية في المحافظة بالوقوف صفا?ٍ واحدا?ٍ والضغط على السلطة المحلية والكتلة البرلمانية لوقف كافة إيرادات المحافظة إلى صنعاء ما لم يتم حل مشكلة الكهرباء وغيرها من متطلبات المجتمع الضرورية العالقة .

ونبدي استعدادنا للعمل مع كافة الكيانات السياسية والأحزاب ومنظمات المجتمع والتكتلات والشخصيات لاتخاذ أي إجراء مناسب من شأنه تحقيق مصالح حضرموت وخدمة أبنائها.

صادر عن ائتلاف حضرموت للتغيير – المكلا

بتاريخ 22/6/1433هـ موافق 13/5/2012م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com