أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

داخلية صنعاء توجه بتوسيع الانتشار الأمني في شبوة ومأرب لإحباط مخططات العدو

شهارة نت – صنعاء

وجه وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي، برفع مستوى الجاهزية وتوسيع الانتشار الأمني في المديريات المحررة بمحافظتي شبوة ومأرب، لتثبيت الأمن والاستقرار في تلك المديريات وإحباط مخططات العدوان ومرتزقته وعناصره التكفيرية التي تستهدف حياة المواطنين وممتلكاتهم.

وأكد وزير الداخلية خلال ترؤسه اليوم اجتماعا ضم وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي الصيفي، وقائد قوات الأمن المركزي اللواء شاهر القحوم اهتمام قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى بتثبيت الأمن في المديريات المحررة وتوفير الأمن والحماية للمواطنين الذين كانوا يتعرضون للتعسف والأعمال الإجرامية من قبل مرتزقة الاحتلال وعناصره التكفيرية.

وخلال الاجتماع الذي حضره مدراء الأمن بمحافظات مأرب العميد علي معقل، وشبوة العميد عبدالله المحضار، والبيضاء العميد عبدالله العربجي، وذمار العميد أحمد الشرفي، استعرض قائد قوات الأمن المركزي خطة الانتشار الأمني في المديريات المحررة بمحافظتي شبوة ومأرب، وكذا مديريتي الصومعة ومسورة بمحافظة البيضاء.

فيما أكد مديرا أمن محافظتي مأرب وشبوة، استكمال تطبيع الأوضاع في المديريات المحررة، وأشادا بتعاون المشايخ والوجهاء والمواطنين في المحافظتين مع رجال الأمن في ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية.

وأشارا إلى التنسيق المستمر مع المشايخ والوجهاء في المناطق المتبقية تحت الاحتلال، والذين أكدوا جاهزيتهم للتعاون مع رجال الأمن والجيش واللجان الشعبية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق