أخبار وتقاريرعربي ودولي

مجزرة جديدة يرتكبها العدو الإسرائيلي بحق الأطفال والمدنيين في مدينة رفح

شهارة نت – فلسطين

أقدم جيش الاحتلال “الإسرائيلي”، مساء اليوم الخميس، على ارتكاب مجزرة جديدة بحق الأطفال والمدنيين في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.. فيما دكت المقاومة مدن الكيان الصهيوني المحتلة بأكثر من 100 صاروخ.

وذكرت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية نقلاً عن الإعلام العبري، أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية.

وأفادت الوكالة بأن الدفاع المدني والطواقم الطبية، انتشلت جثامين 4 شهداء جراء القصف الصهيوني الذي طال أحد منازل المواطنين في رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت إنه تم انتشال جثامين 4 شهداء بينهم طفلين من منزل عائلة الرنتيسي، الذي تعرض للقصف في حي الجنينة في رفح.. مشيرة إلى أنه لازال هناك مفقودين تحت ركام المنزل.

واستهدفت طائرات الاحتلال الحربية أيضاً منزل عائلة عرفات بحي السلام في رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت كتائب القسام على لسان ناطقها أبو عبيدة، مساء اليوم: إنه في ظل تلويح العدو بحملة برية فإننا نقول “إن أي توغل بري في أي منطقة في قطاع غزة سيكون بإذن الله فرصة لزيادة غلتنا من قتلى وأسرى العدو”.. مضيفاً: “وجاهزون لتلقينه دروساً قاسية بعون الله”

من جهتها نشرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، مساء اليوم، مقطع فيديو، لرشقات من صواريخ البدر 3 المطور صوب عسقلان وسديروت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com