أخبار وتقاريرعربي ودولي

إعلام عبري: صواريخ اُطلقت من لبنان، والجهاد الإسلامي تؤكد أن المقاومة تدافع عن شرف القدس والأمة

شهارة نت – فلسطين

كشفت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم الخميس، عن سقوط 3 صواريخ في مستوطنة شلومي أطلقت من لبنان.

وأفادت صحيفة يديعوت العبرية، بأن الصواريخ سقطت في مستوطنة شلومي في الجليل الأعلى المحتل.

على الصعيد ذاته، ذكر تلفزيون إسرائيلي أن الصواريخ التي سقطت في الجليل أطلقت من مناطق فلسطينية وليس من حزب الله.

ونُقل عن مصادر محلية، القول: إن شهود عيان سمعوا دوي انفجارات في محيط بلدات شلومي ونهاريا في القطاع الغربي للحدود مع لبنان.

الجدير ذكره أنه أعلن في وقت سابق عن إطلاق 3 صواريخ من جنوب لبنان صوب الجليل الأعلى المحتل.

الى ذلك أكد عضو المكتب السياسي ورئيس الدائرة السياسية لحركة الجهاد الإسلامي د. محمد الهندي اليوم الخميس، أن دولة الاحتلال متوترة ومرتبكة ومشلولة، قادتها وإعلامها يكذبون ويتبادلون الاتهامات، جيشها يتحدث عن بنك أهداف للمقاومة فيما هو يقصف عشوائياً الأطفال في البيوت ويقصف الشوارع والبنى التحتية.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن الهندي، قوله: إن “معنويات شعبنا في السماء وهو يرى صور صواريخه تغطي سماء كل الوطن السليب، ويرى شعبنا على قلب رجل واحد في القدس وفي أراضينا ومدننا المحتلة عام 48 وفي ضفة الشموخ وغزة المقاومة وفي الشتات وهي تهتف للأقصى وللمقاومة”.

وأضاف: “نوجه التهنئة للشعب الفلسطيني المرابط الصابر رغم الجراح، ونبشره أن النصر مع الصبر، وأن مع العسر يسرا، نحن ندافع عن القدس وشرف الأمة ومستقبل شعبنا وأمنه، فالقدس بوصلتنا وتحريرها واجبنا وتكليفنا، معركتنا معركة إيمان وإرادة قبل أن تكون معركة وسائل ومعدات”.

وتابع: “بعض قادة الاحتلال يلوحون باجتياح بري لغزة، وهذا ما تنتظره المقاومة.. غطرسة القوة تعمي أبصارهم، وصبر شعبنا وإعداد مجاهدينا يمنحنا الثقة ويفاجئ المنطقة والعالم”.

وأشار الهندي، إلى أن زعيمهم يحاول أن يرسم صورة النصر باغتيال الشهيد باسم عيسى، وهو لا يعي أن عشرات القادة من السرايا والقسام، مستعدون للشهادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com