أخبار اليمنمحافظات

16 غارة يشنها طيران العدوان على أربع محافظات وتسجيل 185 خرقا في الحديدة

شهارة نت – محافظات

اعلن مصدر في غرفة عمليات ضباط الإرتباط في الحديدة تسجيل 185 خرقا لقوى العدوان في جبهات الحديدة خلال ال٢٤ الساعة الماضية بينها استحداث تحصينات قتالية في حيس و قرب شارع الخمسين
وأوضح المصدر أن من بين الخروقات 6 غارات لطيران تجسيي على حيس وتحليق 15 طائرة تجسسية في اجواء حيس وكيلو16 والجاح والفازة و الجبلية والدريهمي، بالإضافة الى 33 خرق بقصف مدفعي لعدد 339 قذيفة و 132 خرق بالأعيرة النارية المختلفة.
الى ذلك وواصل طيران العدوان الأمريكي السعودي غاراته الإجرامية على عدد من المحافظات اليمنية، فيما واصل الجيش السعودي قصفه المدفعي والصاروخي على القرى الحدودية ما ادى الى استشهاد مواطن وتضرر العديد من الممتلكات العامة والخاصة.
وقالت مصادر أمنية أن طيران العدوان شن اليوم الثلاثاء، 16 غارة على محافظات صعدة، مأرب، حجة، الجوف وذلك حتى الساعة الاولى من مساء اليوم.
وتعرضت محافظة مأرب لـ11 غارة، حيث استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي مديرية صرواح بـ7 غارات، فيما شن 4 غارات على مديرية مدغل بذات المحافظة.
وفي حجة تعرضت مديرية حرض لغارتين، كما شن طيران العدوان غارة على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.
أما محافظة صعدة فشن طيران العدوان غارتين على مديرية الظاهر، كما أقدم الجيش السعودي بقصف صاروخي ومدفعي على قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية مما ادى الى الحاق اضرار كبيرة بالأراضي وممتلكات المواطنين.
وقد استشهد اليوم مواطن يمني بعد أن قام حرس الحدود السعودي بإطلاق الرصاص عليه في مديرية شدا الحدودية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق