أخبار اليمنأهم الأخبار

مكتب الجنرال الأحمر يطلق نداء استغاثة وهذا ما قاله أحد اعلامييه

شهارة نت – مأرب

أطلق إعلاميون عاملون في مكتب الجنرال العجوز علي محسن الأحمر، اليوم الخميس، نداء استغاثة يناشدون فيها أبناء المحافظات الجنوبية للتوجه الى محافظة مأرب بغية ايقاف تقدم أبطال الجيش واللجان الشعبية نحو المدينة، وإنسحاب أعداد كبيرة من ابناء القبائل الذين كانوا يقاتلون في صفوف التحالف ومرتزقته.
وناشد المدعو سيف الحاضري النخبة الحضرمية والنخبة الشبوانية المدعومتان اماراتيا بسرعة التدخل في معارك مأرب وإنقاذ المدينة من السقوط حسب زعمه، متسائلاً: أين دور المنطقة العسكرية الثانية والأولى والقوات العسكرية في المكلا من معركة مأرب؟ التي وصفها بأنها معركة الجمهورية من المهرة حتى صعدة.
وحاول الحاضري استعطاف تلك القوى بالقول أن مأرب تدافع عن كل الجيش بما فيها القوات المتمردة، في إشارة إلى القوات التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي.
وقد اثارت تغريدة المرتزق سيف الحاضري السخرية لدى الكثير من ابناء المحافظات الجنوبية الذين دعوا الاحمر واتباعه الى اعادة ما نهبوه من ثروات البلاد
ورصد شهارة نت تعليقات اخرى تتضمن ردود افعال تنوعت بين السخرية والاستحقار جراء نداء الاستغاثة التي اطلقها الحاضري، حيث دعا الناشطون قيادات الاصلاح الى العودة من فنادق اسطنبول والقاهرة والرياض الى مأرب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق