أخبار اليمنمحافظات

وسط استمرار الخروقات بالحديدة.. غارات مكثفة على مأرب واخرى على حجة وصعدة

شهارة نت – محافظات

استشهد مواطن يمني، اليوم الاربعاء، بنيران حرس الحدود السعودي في منطقة آل الشيخ بمديرية منبه الحدودية، كما أقدم طيران العدوان الأمريكي السعودي ، على شن24 غارة جوية خلال الساعات الماضية على ثلاث محافظات، وسجلت غرفة عمليات ضباط الارتباط بالحديدة 189 خرقا لاتفاق التهدئة.
وفي التفاصيل أكد مصدر أمني أن طيران العدوان صعد من غاراته الجوية بشكل هستيري على مأرب، حيث شن 20 غارة على صرواح بمأرب وغارتين على مديرية الظاهر بمحافظة صعدة.
كما شن غارتين على مديرية حرض بمحافظة حجة
وأدان المصدر التصعيد المتواصل لقوى العدوان، مؤكدا أن قوات الجيش واللجان الشعبية لن تكف مكتوفة الأبدي إزاء تصعيد العدوان.
وكان الجيش السعودي قد استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية ومديرية منبه الحدودية بالعديد من القذائف الصاروخية والمدفعية وادى القصف الى استشهاد مواطن وتضرر العديد من الممتلكات الخاصة والعامة.
وفي الحديدة ارتكبت قوى العدوان والمرتزقة أكثر من 189 خرقا لاتفاق التهدئة في جبهات الحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية بينها استحداث تحصينات قتالية في الجبلية والدريهمي.
وأوضح مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط أن من بين خروق العدوان، تحليق طائرة حربية في أجواء شارع الخمسين و19طائرة تجسسية في أجواء كيلو16 والمنظر والفازة والتحيتا والجبلية والدريهمي.
وأضاف المصدر أن خروق العدوان شملت ، 22 خرقا بقصف مدفعي لعدد 157 قذيفة و140 خرقا بالأعيرة النارية المختلفة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق