أخبار اليمنعربي ودولي

مسؤول اسرائيلي مهدداً اليمنيين والعراقيين : طائراتنا الحربية قادرة على الوصول اليكم

شهارة نت – فلسطين المحتلة

تواصل اسرائيل تهديدها بتوجيه ضربة عسكرية على اليمن والعراق في حال تعرضها لأي ضربة صاروخية.
وأكد زوهر بالتي، مسؤول القسم السياسي والأمن في وزارة الدفاع الإسرائيلية، في حوار مع صحيفة “إيلاف” السعودية الصادرة من لندن، أن بلاده لن تتورع عن ضرب من يمسها حسب زعمه، الا أنه عاد ليؤكد أن بلاده المزعومة لن تعتدي على أحد، بل ستدافع عن نفسها.
وقال بالتي: “أقول لكل من يخطط للمس بإسرائيل في اليمن والعراق وأي مكان آخر، نحن نراقب عن كثب ونصل إلى كل مكان بشتى الطرق، فمن يمسنا دمه مهدور وسيتحمل عاقبة عمله مهما كان وأينما كان.. زاعماً أن الطائرات الإسرائيلية “أف -15″ و”إف -16″ و”إف -35″ وغيرها من الوسائل برا وبحرا، تصل إلى كل مكان”.
واعترف المسؤول الأمني الإسرائيلي البارز، بالتقارب الكبير بين بلاده والسعودية زاعما أن إيران بصدد إقامة الهلال الشيعي الذي يمتد إلى العراق وسوريا ولبنان واليمن في خاصرة السعودية.
ويأتي استمرار التهديد الإسرائيلي في ظل حالة الرعب التي يعيشها الاسرائيليين، سيما مع تنامي القدرات العسكرية اليمنية وقدرتها على ضرب أهداف بعيدة المدى.
الجدير ذكره أن التهديدات الاسرائيلية تلاقي ارتياحا كبيرا لدى الكثير من اليمنيين الذين يعتبرونها وصمة فخر واعتزاز كونهم اصبحوا قادرين على زعزعة الكيان الإسرائيلي وهز اركانه انطلاقا من الواجب الديني ودفاعاً عن فلسطين والقدس الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com