أهم الأخبارعربي ودولي

المقاومة الفلسطينية تقصف مستوطنات غلاف وتكشف النقاب عن صاروخ براق 120

المقاومة الفلسطينية تقصف مستوطنات غلاف وتكشف النقاب عن صاروخ براق 120

شهارة نت – غزة

أعلن المتحدث باسم سرايا القدس إدخال صاروخ جديد من طراز (براق 120) للخدمة العسكرية وهو من صناعة فلسطينية خالصة.
و أكد “أبو حمزة” الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أن المقاومة الفلسطينية أربكت حسابات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال أبو حمزة في كلمة له: “لقد سطرت المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها سرايا القدس خلال معركة صيحة الفجر البطولية التي أربكت حسابات العدو وكبدته الخسائر الفادحة على كل المستويات في صولة سيجلها تاريخ شعبنا المقاوم بمداد من عزيمة وإصرار”.

وأضاف أبو حمزة: “إننا أمام هذه اللوحة الجديدة التي رسمتها سرايا القدس بدماء القادة قبل الجند.. لنتوجه إلى أبناء شعبنا بالتحية الجهادية المعبقة برائحة البارود والدم وبالصمود والانتصار في وجه العدوان الصهيوني الغاشم…فنقول لشعبنا الذي كان لمعنوياته المرتفعة على الدوام الأثر الكبير في نفوسنا وعلى أدائنا الميداني بالوفاء لدماء الشهداء”.

وتابع: “لقد تقدمنا في سرايا القدس الصفوف بمعركة صيحة الفجر ومعنا فصائل المقاومة في ردنا على عملية اغتيال القائد المجاهد بهاء أبو العطا ومحاولة اغتيال عضو المكتب السياسي بالجهاد القائد أكرم العجوري دون أي تردد ومنذ لحظات العدوان الأولى فكانت كلمة الميدان الموحدة التي جسدت أسمى معاني الوفاء لدماء الشهداء في غزة ودمشق وستظل كذلك إن شاء الله تعالى وفية للدم الفلسطيني التي برهن على صدقها دماء مجاهدينا الأبطال”.

وأردف: “نقدم في سرايا القدس شكرنا لفصائل المقاومة الأبية التي رفضت الذل وسياسة الاغتيالات والاستفراد وشاركتنا معركة صيحة الفجر البطولية بكل ما تملك من امكانات عسكرية وبشرية.. وأمام تجليات الوحدة الميدانية نعاهد شعبنا بالبقاء على قلب رجل واحد في مواجهة الصهاينة”.

وتقدم الناطق باسم السرايا بالشكر لـ”محور المقاومة”، وقال: “لا يفوتنا أن نجدد شكرنا لمحور المقاومة وعلى رأسه الجمهورية الإسلامية في إيران على ما قدمه من أشكال دعم مختلفة للمقاومة الفلسطينية”.

وأكد على “إننا في سرايا القدس نؤكد أن اغتيال القائد المجاهد أبو سليم لن يزيدنا الا قوة وصلابة وأن قيادة السرايا في اجتماع وتقييم دائم لما يجري في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس المحتلة وان أيادي مقاتليها في كافة الوحدات العسكرية ما زالت على الزناد وتعمل وفق منظومة عسكرية متكاملة وهي رهن إشارة قيادة الحركة”.

وختم كلمته، بالقول: “ختاماً والبشرى لجمهور المقاومة الفلسطينية فإن سرايا القدس تعلن انها ادخلت صاروخاً جديداً من طراز “براق مئة وعشرون لأول مرة للخدمة العسكرية وهو صناعة جهادية فلسطينية خالصة سنعرض لكم كامل تفاصيل هذا الصاروخ ومراحل تصنيعه وتربيضه واطلاقه في معركة صيحة الفجر البطولية بعد قليل في مقطع مصور سينشره موقع الإعلام الحربي التابع لسرايا القدس”.

الى ذلك قالت مصادر عبرية ان قذيفتين اطلقتا مساء الخميس من القطاع نحو مستوطنات غلاف غزة.

وأضاف المتحدث باسم جيش الاحتلال ” متابعة للتقارير عن اطلاق صافرات الانذار في غلاف غزة فالحديث عن رصد اطلاق قذيفتيْن صاروخيتيْن من قطاع غزة نحو إسرائيل حيث تم اعتراضها من قبل القبة الحديدية”.

وقال ما يسمى بـ”قائد المنطقة الجنوبية” في جيش الاحتلال ان “الجيش سيستهدف الخلايا التي تحاول إطلاق الصواريخ من غزة”.

وعقب القصف، قرر جيش الاحتلال تعليق الدراسة في عسقلان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق