أخبار اليمن

مجلس النواب اليمني ينتقل الى عدن ويصدر بيان هام

شهارة نت – صنعاء :

كذب المنجمون ولو صدقوا .. ولكن في هذه المره يمكن القول بأن القار عبدربه منصور هادي هو الوحيد الذي يمكن تصديقه خصوصاً بعد أن تحققت جميع نبوءاته التي غالباً ما يرويها بعد أن يغط في نوم عميق لا يضاهيه اي شخص عادي ..

الفار هادي وقبل عدة أيام قال في نبؤته الاخيرة بأنه عازم على نقل مجلس النواب اليمني الى عدن، وبقدرة واحد أحد انتقل المجلس بالفعل اليوم الاثنين الى عدن لتتحقق نبؤة الدنبوع هادي، حيث اصدر المجلس النيابي بياناً حول ما تشهده المحافظة عدن من أحداث داميه بين فصائل المرتزقة.

مجلس النواب انتقل معنويا الى المحافظة مبدياً اهتمامه بالمحافظة وبأبائها وأصدر بياناً أوضح فيه أنه وقف أمام الأحداث المأساوية التي شهدتها مؤخراً محافظة عدن بين عدد من الفصائل المسلحة وأدت إلى سقوط ضحايا بين قتيلاً وجريح، والتي غذتها قوات الإحتلال والمليشيات المسلحة والمنظمات الإرهابية ودخول تنظيمي القاعدة وداعش ومليشيات إخوانية وسلفية على خط الصراع.

وأشار بيان المجلس إلى أن هذا الصراع وظهور الجماعات الإرهابية مثل القاعدة وداعش يأتي نتيجة لتواجد قوات الإحتلال والتي تغذي الصراعات في البلاد .

ولفت البيان إلى أن مجلس النواب وإذ يعبر عن أسفه الشديد لهذه الأحداث فإنه يدعو إلى تحكيم العقل والمنطق ونبذ العنف والتنبؤ إلى دعاة الفتنة والإقتتال بين أبناء الوطن الواحد.

كما يدعو المجلس قوى الإحتلال المساندة لأطراف الصراع للإنسحاب من البلاد والكف عن دعم التنظيمات الإرهابية والإعتراف بأن هذه المدينة الحضارية والمسالمة يسعى أهلها دائمة إلى زرع لغة وثقافة الأخوة والمحبة ونبذ لغة الكراهية والعنف والمناطقية والصراعات المسلحة فيها.

وأوضح البيان أن مجلس النوب يؤكد مجدداً ضرورة التصدي لمثل هذه الظواهر الإرهابية التي ينبذها الشعب اليمني المسالم في كل محافظة من محافظات الجمهورية ولا يرى أي مبرر غير إقلاق الأمن والإستقرار وتفتيت النسيج الاجتماعي والسيطرة على أجزاء من اليمن والإحتلال بلغة جديدة لنيل أهدافه وتحقيقها عبر أدواته المدمرة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق