كتابات

أحذروهم وأرصدوهم قبل أن تكشفوهم وتعاقبوهم

بقلم/ طارق مصطفى سلام :

بعض الوسائل الاعلامية اليمنية التي تعمل وتبث من داخل الوطن تعمل على دس السم بالدسم .. وتنفذ اجندة وأهداف العدوان والاحتلال في الحرب النفسية في بث الشائعات وتلفيق الاخبار والمبالغة بها عند كتابة تقاريرها وبث اخبارها .. خاصة فيما يتعلق بتبرير جرائم العدوان وتحديدا في تسويف جرائمه الوحشية في قصف العاصمة صنعاء وبقية المدن اليمنية ..
في هذا السياق تأتي قناة السعيدة في الدرجة الاولى وبعض المواقع الاخبارية العميلة ومنها موقع التغيير نت لصحابه عرفات مدابش مراسل الشرق الاوسط السعودية ومن خلال عمله كمراسل لهذه الصحيفة السعودية يقوم مدابش بكتابة وارسال التقارير الاستخبارية للعدو من الداخل ..
والأهم في هذا السياق بأن الخائن هادي يستخدم عميله المستتر في الداخل عرفات مدابش ومن خلال عمله في تلك الوسائل الاعلامية المعادية (موقع التغيير نت الاخباري وصحيفة الشرق الاسط) للتمهيد لتوجهاته الخبيثة وقراراته التأمرية التي يريد بها النيل من الوطن وتلك الأمور الاخرى التي يريد تمريرها على عملاء الداخل والخارج من خلال قيام جلال هادي ويحيى العراسي بالتواصل المباشر مع عميل الداخل مدابش وتسريب تلك الاخبار الخبيثة لهُ, الذي بدوره يقوم بنقلها عبر تقارير اخبارية مزعومة واخبار صحفية مدسوسة لجريدة الشرق الاوسط السعودية كمراسل لها في صنعاء ومن خلال النشر المباشر في موقعه الاخباري التغيير نت ..!!
طبعا سبق لي أن حذرت من هذا العميل المدسوس في الداخل, كما نبهت ايضا من ذلك الاسلوب الاعلامي الخيبيث والسم المدسوس في الدسم ومنذُ مدة زمنية طويلة مضت وبأكثر من اسلوب مباشر وغير مباشر وفي أكثر من مناسبة وفعالية عامة وفي لقاءات خاصة ومنتديات عامة في العاصمة اليمنية الصامدة والشامخة صنعاء ..
واليوم فأن منشوري هذا يعد بمثابة بلاغ علني لاتحاد الاعلام اليمني ونقابة الصحفيين اليمنيين, وكذا للنائب العام وللأجهزة الأمنية المسؤولة وللأمن الوقائي الثوري .. فقط, أحذروهم وأرصدوهم قبل أن تكشفوهم وتعاقبوهم .
اللهم اني قد بلغت اللهم فأشهد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق