أخبار اليمن

من الرياض.. علي محسن الأحمر رئيساً للجمهورية اليمنية

شهارة نت – عبدالله عبدالكريم

منحت قناة اليمن المستنسخة والتي تبث من العاصمة السعودية الرياض، صفة رئيس الجمهورية على اللواء الفار علي محسن الاحمر القائد العسكري للاخوان المسلمين في اليمن.

حيث وضعت القناة صورة اللواء الهارب وتحتها صفة رئيس الجمهورية، خلال نقلها لاخبار تحريضية ضد ابناء الشعب اليمني، وداعية لعدم القبول بالحل السياسي، والتعويل على الحرب، واقتحام صنعاء، واحتلالها، بالسلاح، وبغطاء جوي امريكي سعودي.

قناة “اليمن” من الرياض وقنوات الاخوان كثفت من عملية التحريض خلال الاسبوع الماضي، وقامت بعمل برامج خاصة تدعوا الى الحرب، والحسم العسكري سواء في الجنوب للقبول بالاقاليم، اوفي الشمال، حسب تعبيرها وعدم القبول بحل سياسي يخرج اليمن مما هو فيه، بل ودعت الى قتال جميع

مراقبون اعتبروا هذا العمل من قناة “الشرعية” انها رسائل هامة لابناء اليمن والجنوب خصوصا بان الاخوان يريدون اشعال الفتن والحروب في مختلف المناطق، وان علي محسن لن يسمح لابناء الجنوب بتقرير مصيرهم، ولا حتى بحكم انفسهم، وان على ابناء الشمال ان ينتظروا الموت الذي يجهزه لهم الاحمر.

مواقع جنوبية عبرت عن امتعاضها من هذا الاداء داعية “الشرعية” حسب تعبيرها الى عدم استفزاز ابناء الجنوب، وتوجيه الرسائل اليهم، بان لا حياة لهم الا بالاذعان لآل الاحمر وعلى راسهم علي محسن الاحمر، الذي ارتكب ابشع الجرائم بحق ابناء الجنوب.

 

نقلا عن وكالة يقين للانباء

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق