أخبار اليمن

قصف جوي على العاصمة صنعاء وضواحيها يسفر عن سقوط شهداء وجرحى

شهارة نت – صنعاء:

يواصل طيران العدوان السعودي في هذه الاثناء غاراته الجوية على صنعاء، مستهدفاً المناطق السكنية والشوارع الرئيسية.

وقال شهود عيان لـ” شهارة نت ” أن غارة جوية نفذها الطيران المعادي مساء االيوم الإثنين واستهدفت هنجر للمواد الغذائية في منطقة جدر شمال العاصمة كما استهدفت غارة اخرى الخط العام في منطقة نهم التابعة لمحافظة صنعاء مما أدى إلى استشهاد عدد من المواطنين وجرح اخرين خلال الغارتين.

من جانبه قال مصدر محلي في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أربعة مواطنين استشهدوا وأصيب أربعة آخرين بينهم أطفال ونساء كحصيلة أولية إثر استهداف طيران العدوان لحارة الحضن السكنية بمنطقة جدر بالعاصمة صنعاء مساء اليوم.

وأشار إلى أن القصف الهستيري للعدوان الذي دخل شهره العاشر على اليمن أدى إلى تضرر مصنع لأحد المواطنين في منطقة جدر بأضرار بالغة كما ألحق بعدد كبير من منازل المواطنين أضرارا بالغة.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان قصف أيضا مساء اليوم منطقة وادي احمد ودارس بمديرية بني الحارث بعدة غارات ما أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية المجاورة.

وجدد المصدر الأمني بأمانة العاصمة إدانته لاستمرار العدوان الغاشم استهداف للمواقع والمناطق الآهلة بالسكان والمباني السكينة ومنازل المواطنين فضلا عن إمعانه في قتل الأطفال والنساء وتدمير البنية التحتية للشعب اليمني في انتهاك واضح للقانون الدولي الإنساني والأعراف والقيم الدينية ومبادئ حسن الجوار .

وشن طيران العدوان غارة على قاعدة الديلمي الجوية شمال العاصمة صنعاء بعد استهدافها صباح هذا اليوم بخمس غارات جوية بالاضافة الى استهداف منطقة ضلاع همدان .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق