محافظات

النائب العام يطلع على سير العمل القضائي بمحافظة الحديدة ويوجه بالافراج عن السجناء المعسرين

شهارة نت – الحديدة :

وجه النائب العام القاضي حمدي عبدالقادر حكمت رؤساء ووكلاء النيابات بمحافظة الحديدة بالافراج عن السجناء المحكوم عليهم بعقوبة سالبة للحرية ممن قضو نصف المدة في الجرائم غير الجسيمه وثلاثة أرباع المدة في الجرائم الجسيمة ، كما وجه بالافراج عن السجناء المعسرين الموقوفين على ذمة حقوق خاصه بالضمان الحضوري.

جاء ذلك خلال زيارات قام بها يوم امس اطلع خلالها على سير العمل القضائي في نيابة الاستئناف العامة والأموال العامة والجزائية المتخصصة والنيابات الابتدائية والسجن المركزي بمحافظة الحديدة ومختلف مديرياتها وشدد على ضرورة استكمال القضايا المنظورة امام هذه النيابات والتصرف بها وفق القانون.

وخلال الزيارة استمع النائب العام من رؤساء ووكلاء النيابات إلى شرح مفصل عن سير العمل بالنيابات العامة والابتدائية والصعوبات والعراقيل التى تواجههم وكيفية التغلب عليها في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها اليمن الى جانب الاحتياجات الضرورية للنيابات حتى تستطيع مواصلة أداء واجبها القضائي في استكمال قضايا الناس والتصرف بها أولا بأول.

وأشاد النائب العام بالدور القضائي الكبير الذي تضطلع به النيابات العامة والابتدائية بالمحافظة من خلال استقبال قضايا الناس الجسيمة وغيرها في ظل الأوضاع السياسية والاقتصادية والعسكرية الصعبة التي تمر بها بلادنا.. مؤكدا على رؤساء النيابات العامة ووكلاء النيابات الابتدائية بذل المزيد من الجهود من خلال الالتزام بالدوام والنظر بقضايا الناس واستكمالها والتصرف بها أولا بأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com