ريـاضـــــة

برشلونة يُذل ريال مدريد برباعية نظيفه وسط جماهيره

شهارة نت – وكالات :

اكتسح برشلونة مضيفه ريال مدريد بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني .

واستحوذ لاعبو الفريق الكتالوني على مجريات الشوط الأول منذ انطلاق صافرة البداية، بينما لم يظهر لاعبو الفريق الملكي بمستواهم المعهود وكانوا مجرد أشباح داخل أرض الملعب.

وشكل الثلاثي سيرجو روبيرتو وسواريز ونيمار ومن خلفهم راكيتيتش وإنييستا خطورة كبيرة على دفاعات الفريق الملكى ، فيما كان بيل وبيزيما ورنالدو بعيدين كل البعد عن مستواهم المعروف .

تقدم سواريز للبرسا مبكرًا في الدقيقة 11 من تسديدة صاورخية سكنت شباك نافاس حارس الفريق الملكي، وفي الدقيقة 39 أضاف نيمار ليحرز الهدف الثاني لينتهى الشوط الاول بفوز البرسا بثنائية نظيفه .

وفي الشوط الثاني، لم يتغير شيء وواصل رفاق سواريز ونيمار وإنييستا السيطرة على مجريات المباراة بشكل كامل، وفشل لاعبو ريال مدريد في الوصول إلي شباك برافو، حتي في المرات القليلة التي وصلوا فيها إلي حدود منطقة البرسا كانت الدفاع وبرافو أمامهم سدًا منيعًا.

وشارك ليونيل ميسي، فى الشوط الثانى وهي أول مباراة له من بعد عودته من الإصابة، وحاول بينيتيز تغيير الوضع بدخول إيسكو ودانيلو لكن لم يتغير شيئًا.

ومن تمريرة رائعة انهاها انييستا بتسديدة رائعة في الشباك المدريدية، ليسجل الهدف الثالث للفريق الكتالوني في الدقيقة 53، وواصل رفاق ميسي ضغطهم بشدة من أجل تسجيل الهدف الرابع، وهو ما تحقق لهم في الدقيقة 74 عن طريق سواريز، الذي سجل الهدف الثاني له والرابع للبرسا.

وبذلك رفع الفريق الكتالوني رصيده إلي 30 نقطة محتلا صدارة #الدوري الإسباني، فيما توقف رصيد ريال مدريد عند النقطة 24 ويحتلالمركز الثاني بشكل مؤقت وبفارق 6 نقاط عن المتصدر .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق